إئتلاف العبادي : لو كان الكاظمي صادقاً لإستعان بقيادة الحشد في ضبط الصواريخ

Mon, 29 Jun 2020 17:37:46

102

المحرر : على كاظم

انتقد ائتلاف النصر برئاسة حيدر العبادي، الاثنين، رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي بشأن اقتحام احدى مقرات الحشد الشعبي، مبينا أن النقاط المستهدفة في مداهمة الدورة هي نقاط امنية مثبتة لدى العمليات المشتركة، فيما اعتبر انه لو كان الكاظمي صادقا برويته بشان الصواريخ لاستعان برئاسة الحشد في حل المشكلة.

وقالت القيادية بالائتلاف النائبة هدى سجاد انه “لنفترض صدق رواية الحكومة ورئيس الوزراء مصطفى الكاظمي بشأن نقطة الحشد في منطقة الدورة لكان الاحرى ابلاغ رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض او رئيس اركان الحشد لحل الازمة بدل الاحتكاك”.

واضافت ان “الالوية المستهدفة هي ضمن الحشد الشعبي وجميع النقاط التي استهدفتها قوات جهاز مكافحة الارهاب هي نقاط مثبتة لدى قيادة العمليات المشتركة”.

واوضحت ان “اثارة الفتنة في الوقت الراهن هدفها صرف انتباه المواطن من الاخفاق الصحي في ملف مكافحة كورونا وازمة الرواتب وغيرها من تعثرات الكاظمي”، مشيرة الى ان “ادعاء القوات المداهمة بوجود سلاح هو طبيعي جدا حيث لا توجد نقطة امنية دون سلاح وعتاد وجنود”.


عالية نصيف تطالب بإلغاء عقد محطة الدورة الحرارية وتطهير وزارة الكهرباء من الفاسدين

طالبت النائبة عالية نصيف وزير الكهرباء بإلغاء عقد محطة الدورة الحرارية وعدم السماح بتمرير عقد محطة بيجي مع شركتي سيمنس وأوراسكوم،

08/07/2020 17:18:27

قاضي كبير: يجب الغاء نص مدى الحياة لقضاة المحكمة الاتحادية لان البعص فقدوا يقظتهم الذهنية والعقلية

دعا رئيس محكمة استئناف واسط الاتحادية/ رئيس جمعية القضاء العراقي، القاضي غالب عامر الغريباوي، إلى إلغاء النص الخاص بتأبيد العضوية في المحكمة الاتحادية الى مدى الحياة.

08/07/2020 12:59:41

برهم صالح يرفع دعوى قضائية ضد مديرعام سابق في وزارة الكهرباء اتهمه بالفساد

أعلن المكتب الإعلامي لرئيس الجمهورية العراقي، برهم صالح، اليوم الثلاثاء، أن رئاسة الجمهورية رفعت دعوى قضائية ضد مدير عام سابق في وزارة الكهرباء

07/07/2020 16:33:32

بالفيديو تعرض وفد وزاري رفيع من العراق للاعتداء في لبنان

تعرض وفد وزاري رفيع من العراق الى اعتداء في العاصمة اللبنانية بيروت مساء اليوم الجمعة خلال زيارة رسمية هناك.

04/07/2020 11:37:52