محافظ صلاح الدين : فصل معاون الصحة بتهمة الانتماء لداعش قائم على افتراءات كيدية

Fri, 19 Aug 2016 12:05:40

459

المحرر : صادق الزين

سكاي عراق / بغداد/ عد محافظ صلاح الدين أحمد الجبوري قرار وزارة الصحة،القاضي بانهاء خدمات معاون مديرعام دائرة صحة المحافظة بتهمة الانتماء الى تنظيم داعش،قرارا خاطئاً وقائماً على افتراءات كيدية. وقال الجبوري في بيان تلقت (سكاي عراق) نسخة منه، إن “وزارة الصحة أصدرت قراراً يقضي بفصل فياض حسين فياض معاون مدير عام صحة صلاح الدين من وظيفته بسبب افتراءات كيدية”، عاداً أن “هذا قرار خاطئ ويستوجب تدخلاً فورياً من قبل وزيرة الصحة والتحقيق به لأن ما يحدث من تغيير في دوائر المحافظة بسبب صفقات سياسية سيطيح بالمؤسسات الحكومية لاسيما الصحة”. وأضاف الجبوري، أن “بعض الجهات السياسية تعمل بصفقات المنفعة في غرف مظلمة على تغيير رؤساء ومدراء الدوائر الحكومية في المحافظة وفقاً لأجنداتها ما سيؤثر ويطيح بعمل تلك الدوائر وتذهب بها الى المجهول”، داعياً وزيرة الصحة عديلة حمود الى “العدول عن القرار واحالة ملفات الفساد الى لجان تحقيقية واحالة المتورطين للقضاء العراقي وانصاف المظلومين”.


النزاهة تضبط مسؤولاً في تقاعد الأنبار متلبساً بالرشوة

أعلنت دائرة التحقيقات في هيئة النزاهة الاتحاديَّة عن تمكنها من تنفيذ عملية ضبطٍ لمسؤول في هيئة التقاعد الوطنيَّة – فرع الفلوجة متلبساً بالرشوة.

14/07/2020 14:15:34

بالوثائق... ملفات فساد الكهرباء وسلطانها رعد الحارس منها فضيحة محركات الخردة

طالبت النائبة عالية نصيف رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، بالنظر في جملة من الخروقات وملفات الفساد والتي من ضمنها ما يتعلق بمخالفات الوكيل والمستشار المخضرم

12/07/2020 11:28:30

عالية نصيف تطالب بإلغاء عقد محطة الدورة الحرارية وتطهير وزارة الكهرباء من الفاسدين

طالبت النائبة عالية نصيف وزير الكهرباء بإلغاء عقد محطة الدورة الحرارية وعدم السماح بتمرير عقد محطة بيجي مع شركتي سيمنس وأوراسكوم،

08/07/2020 17:18:27

قاضي كبير: يجب الغاء نص مدى الحياة لقضاة المحكمة الاتحادية لان البعص فقدوا يقظتهم الذهنية والعقلية

دعا رئيس محكمة استئناف واسط الاتحادية/ رئيس جمعية القضاء العراقي، القاضي غالب عامر الغريباوي، إلى إلغاء النص الخاص بتأبيد العضوية في المحكمة الاتحادية الى مدى الحياة.

08/07/2020 12:59:41