شرطة كربلاء: سنغلق هذه الطرق وسنحاسب اي مواطن يتسلل من خارج حدود المحافظة

Mon, 01 Jun 2020 23:38:37

139

المحرر : بشرى صابر

اكد قائد شرطة كربلاء احمد زويني، انه سيتم اغلاق كافة الطرق النيسمية المؤدية للمحافظة، فيما توعد بمحاسبة اي مواطن يتسلل من خارج الحدود الإدارية الى كربلاء.

وقال زويني في مؤتمر صحافي حضرته "سكاي عراق"، ان "توجيهات وزير الداخلية في البرقية التي وصلتنا اليوم بغلق كافة الطرق النيسمية الموجوده ضمن محافظة كربلاء المقدسة وفتح نقاط مراقبة ومراكز الامنية على محيط كربلاء مع المحافظات المجاورة لمنع اي تسلسل او دخول من خارج الى الداخل"، مبينا "سنحاسب اي عجلة او اي مواطن يتسلل من خارج الحدود الإدارية الى المحافظة يحال الى القضاء".

واضاف ان "الإجراءات في كافة المحافظة راح اتكون مشددة"، لافتا الى انه "سيتم نشر قوات بأكثر عدد في الأحياء لتطبيق حظر التجوال وتثقيف المواطنين وتطبيق التباعد الاجتماعي بين المواطنين ومساعدة الحالات الإنسانية وسنجهز عجلات للحالات الإنسانية".
 


عالية نصيف تطالب بإلغاء عقد محطة الدورة الحرارية وتطهير وزارة الكهرباء من الفاسدين

طالبت النائبة عالية نصيف وزير الكهرباء بإلغاء عقد محطة الدورة الحرارية وعدم السماح بتمرير عقد محطة بيجي مع شركتي سيمنس وأوراسكوم،

08/07/2020 17:18:27

قاضي كبير: يجب الغاء نص مدى الحياة لقضاة المحكمة الاتحادية لان البعص فقدوا يقظتهم الذهنية والعقلية

دعا رئيس محكمة استئناف واسط الاتحادية/ رئيس جمعية القضاء العراقي، القاضي غالب عامر الغريباوي، إلى إلغاء النص الخاص بتأبيد العضوية في المحكمة الاتحادية الى مدى الحياة.

08/07/2020 12:59:41

برهم صالح يرفع دعوى قضائية ضد مديرعام سابق في وزارة الكهرباء اتهمه بالفساد

أعلن المكتب الإعلامي لرئيس الجمهورية العراقي، برهم صالح، اليوم الثلاثاء، أن رئاسة الجمهورية رفعت دعوى قضائية ضد مدير عام سابق في وزارة الكهرباء

07/07/2020 16:33:32

بالفيديو تعرض وفد وزاري رفيع من العراق للاعتداء في لبنان

تعرض وفد وزاري رفيع من العراق الى اعتداء في العاصمة اللبنانية بيروت مساء اليوم الجمعة خلال زيارة رسمية هناك.

04/07/2020 11:37:52