تركيا تخسر استضافة نهائي دوري الابطال بسبب كورونا

Sat, 30 May 2020 18:45:19

139

المحرر : سمير قاسم

كشفت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، أن المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لهذا الموسم، ستنقل من مدينة اسطنبول التركية إلى مكان آخر بسبب أزمة تفشي الإصابات بفيروس كورونا المستجد.

وذكرت الصحيفة، نقلا عن مصدر أشارت إلى أنه متحدث عن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، أن "يويفا لم يتخذ أي قرار حتى الآن وأنه يدرس عددا من الخيارات في الوقت الحالي".

وتعمل مجموعة عمل على مناقشة مواعيد ونظام ما تبقى من فعاليات الموسم الحالي من دوري أبطال أوروبا، بعد توقف المسابقة منذ مارس الماضي بسبب أزمة تفشي الإصابات بفيروس "كورونا" المستجد.

وينتظر اتخاذ القرار بعد الاجتماع المقرر للجنة التنفيذية لليويفا في 17 حزيران المقبل ويجب أن تنتهي المحادثات بين يويفا والمسؤولين في اسطنبول الأسبوع المقبل.

وكان مقرراً أن تقام المباراة النهائية لدوري الأبطال في اسطنبول السبت والمباراة النهائية لمسابقة الدوري الأوروبي بمدينة دانسك البولندية في 27 ايار الحالي.

وفي الفترة الماضية ، طرح يوما 29 و27 أب المقبل كموعد جديد للمباراتين على الترتيب وأشارت وسائل الإعلام الإسبانية إلى العاصمة البرتغالية لشبونة كموقع جديد محتمل يمكنه استضافة المباريات المتبقية من دوري الأبطال هذا الموسم مع إقامتها بدون جماهير. وأشارت ««نيويورك تايمز» إلى عدد آخر من المدن المرشحة.

وتوقفت فعاليات دوري الأبطال الأوروبي في مارس الماضي بعد إقامة أول أربع مباريات من جولة الإياب في دور الـ16 لدوري الأبطال.
 


بالفيديو تعرض وفد وزاري رفيع من العراق للاعتداء في لبنان

تعرض وفد وزاري رفيع من العراق الى اعتداء في العاصمة اللبنانية بيروت مساء اليوم الجمعة خلال زيارة رسمية هناك.

04/07/2020 11:37:52

نائب عن الفتح يتساءل: كم دفع العيساوي من مبالغ لاخراجه وتسوية الامور معه؟؟

تساءل النائب عن تحالف الفتح محمد كريم عن حجم المبالغ التي دفعت من اجل تسوية الامور مع رافع العيساوي،

01/07/2020 13:08:26

السجن لرئيس الوزراء الفرنسي السابق وزوجته بسبب وظيفة وهمية

حكم على رئيس الوزراء الفرنسي الأسبق فرنسوا فيون بالسجن 5 أعوام، بينها ثلاثة مع وقف التنفيذ، بعد اعتباره مذنباً في قضية إسناد وظيفة وهمية لزوجته،

29/06/2020 18:16:20

الجابري يكشف عن فساد واستغلال لجائحة كورونا ودعوات لاستضافة الكاظمي ووزير الصحة

كشف النائب عن محافظة ذي قار ستار الجابري، الثلاثاء، عن فساد كبير واستغلال للأزمة التي يعيشها البلد من قبل تجار كورونا

23/06/2020 13:30:23