سلطة الطيران المدني تمنح الخطوط الجوية القطرية دخول الاجواء العراقية لنقل العراقيين

Thu, 23 Apr 2020 01:12:35

327

المحرر : احمد خضر

أعلن مدير عام سلطة الطيران المدني العراق، دريد يحيى جاسم، منح الموافقات الرسمية للخطوط الجوية القطرية لدخول الأجواء العراقية في الوقت الحاضر لغرض نقل العراقيين العالقين في دول العالم وعودتهم الى العراق.

وذكر جاسم في بيان، تلقت "سكاي عراق" نسخة منه، أن" يوم غد الخميس سيشهد مطار بغداد الدولي هبوط رحلة شركة فلاي دبي قادمة من لندن لإجلاء العراقيين العالقين هناك بعد استكمال جميع الامور الفنية واللوجستية المتعلقة بها وبموجب موافقة وزارة الخارجية العراقية".

واضاف ان" سلطة الطيران المدني العراقي على تواصل مستمر مع سلطات الطيران في الدول التي يتواجد فيها أعداد كبيرة من العراقيين العالقين لاستحصال الموافقات الرسمية لإجلائهم إلى العراق بالاعتماد على النواقل الوطنية وشركات الطيران الأخرى وعودتهم بالسرعة الممكنة إلى البلاد".


النزاهة تضبط مسؤولاً في تقاعد الأنبار متلبساً بالرشوة

أعلنت دائرة التحقيقات في هيئة النزاهة الاتحاديَّة عن تمكنها من تنفيذ عملية ضبطٍ لمسؤول في هيئة التقاعد الوطنيَّة – فرع الفلوجة متلبساً بالرشوة.

14/07/2020 14:15:34

بالوثائق... ملفات فساد الكهرباء وسلطانها رعد الحارس منها فضيحة محركات الخردة

طالبت النائبة عالية نصيف رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، بالنظر في جملة من الخروقات وملفات الفساد والتي من ضمنها ما يتعلق بمخالفات الوكيل والمستشار المخضرم

12/07/2020 11:28:30

عالية نصيف تطالب بإلغاء عقد محطة الدورة الحرارية وتطهير وزارة الكهرباء من الفاسدين

طالبت النائبة عالية نصيف وزير الكهرباء بإلغاء عقد محطة الدورة الحرارية وعدم السماح بتمرير عقد محطة بيجي مع شركتي سيمنس وأوراسكوم،

08/07/2020 17:18:27

قاضي كبير: يجب الغاء نص مدى الحياة لقضاة المحكمة الاتحادية لان البعص فقدوا يقظتهم الذهنية والعقلية

دعا رئيس محكمة استئناف واسط الاتحادية/ رئيس جمعية القضاء العراقي، القاضي غالب عامر الغريباوي، إلى إلغاء النص الخاص بتأبيد العضوية في المحكمة الاتحادية الى مدى الحياة.

08/07/2020 12:59:41