إستئناف تنفيذ طريق عرعر – عنازة الحدودي مع السعودية

Fri, 17 Apr 2020 22:41:27

113

المحرر : احمد خضر

 أستأنفت وزارة الاعمار والاسكان والبلديات تنفيذ طريق {عرعر – عنازة} الحدودي الحيوي في محافظة الانبار، بعد إستحصالها الموافقات اللازمة لذلك.

وافاد مصدر في الوزارة بان "الاعمار وبالرغم من ظروف حظر التجوال الوقائي المطبق في البلاد للحد من تفشي جائحة كورونا، فقد استأنفت اعمال مشروع طريق (عرعر- عنازة) الحدودي في محافظة الأنبار، الذي تنفذه شركة آشور العامة بإشراف من دائرة الطرق والجسور، التابعتين للوزارة".

وأشار الى أن "قرار استئناف العمل بالمشروع الذي تم بعد استحصال الموافقات اللازمة من الجهات ذات العلاقة، جاء نظرا لما يتمتع به المشروع من اهمية كبيرة، مع أهمية مراعاة الالتزام بالاجراءات الوقائية للعاملين فيه، كاشفا عن أن نسب الإنجاز المتحققة بالمشروع قبل توقفه بلغت نحو ٦٥ بالمئة".

وأوضح المصدر ان "الطريق الذي عده حيويا، سيخدم قوات الحدود المرابطة على طول الشريط الحدودي مع المملكة العربية السعودية من اجل تأمينها بشكل كامل، ابتداءً من منفذ عرعر وصولا الى منفذ طريبيل مع الأردن".


النزاهة تضبط مسؤولاً في تقاعد الأنبار متلبساً بالرشوة

أعلنت دائرة التحقيقات في هيئة النزاهة الاتحاديَّة عن تمكنها من تنفيذ عملية ضبطٍ لمسؤول في هيئة التقاعد الوطنيَّة – فرع الفلوجة متلبساً بالرشوة.

14/07/2020 14:15:34

بالوثائق... ملفات فساد الكهرباء وسلطانها رعد الحارس منها فضيحة محركات الخردة

طالبت النائبة عالية نصيف رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، بالنظر في جملة من الخروقات وملفات الفساد والتي من ضمنها ما يتعلق بمخالفات الوكيل والمستشار المخضرم

12/07/2020 11:28:30

عالية نصيف تطالب بإلغاء عقد محطة الدورة الحرارية وتطهير وزارة الكهرباء من الفاسدين

طالبت النائبة عالية نصيف وزير الكهرباء بإلغاء عقد محطة الدورة الحرارية وعدم السماح بتمرير عقد محطة بيجي مع شركتي سيمنس وأوراسكوم،

08/07/2020 17:18:27

قاضي كبير: يجب الغاء نص مدى الحياة لقضاة المحكمة الاتحادية لان البعص فقدوا يقظتهم الذهنية والعقلية

دعا رئيس محكمة استئناف واسط الاتحادية/ رئيس جمعية القضاء العراقي، القاضي غالب عامر الغريباوي، إلى إلغاء النص الخاص بتأبيد العضوية في المحكمة الاتحادية الى مدى الحياة.

08/07/2020 12:59:41