الجابري: الترحيب بمبادرة السيد الحكيم دليل على عمل الحكمة وفق ضوابط الدولة

Wed, 25 Mar 2020 22:24:05

95

المحرر : على كاظم

عد عضو الهيأة العامة لتيار الحكمة الوطني، ايسر الجابري، ترحيب القادة والسياسيين بمبادرة رئيس التيار السيد عمار الحكيم " دليل على عمل الحكمة وفق ضوابط الدولة".

وقال الجابري ل"العراق سكاي" ان" مبادرة رئيس تيار الحكمة الوطني السيد عمار الحكيم نابع عن شعور عالي بالمسؤولية على المستوى الاخلاقي والوطني والانساني في مكافحة جانحة كورونا التي تتطلب مواقف والذهاب بتجاه قضايا مهمة على هذا المستوى".

واضاف ان" حجم المعاناة للمواطنين والمؤسسات الصحية والعسكرية دفعت بالسيد عمار الحكيم الاستنفار لدعم الجميع من خلال عرض جميع المنشات والقاعات والابنية في خدمة وزارة الصحة".
وتابع الجباري" منذ اكثر من اسبوعين بدأنا بحملات واسعة لتعفير المناطق، وقمنا بحملات اخرى كتوزيع المواد الغذائية على العوائل المتعففة والمصتررة جراء فرض حظر التجوال في عموم البلاد، كما بدأت تنظيمات الحكمة امس الثلاثاء بالتبرع بالدم لدعم المؤسسات الصحية".

وبين ان" ترحاب جميع القادة والسياسيين لمبادرة السيد عمار الحكيم دليل قدرة التيار على العمل وفق ضوابط الدولة والحكومة وخلية الازمة"، مؤكداً ان" الحكمة قادر على ان يكون جزء وذراع للدولة في مكافحة كورونا".

واختتم الجابري بالقول" الاعلان عن توقف الانشطة السياسية جاء لاخلاء وتعفير المقرات والقاعات لاستقبال الحالات المصابة بالوباء ووضعها تحت تصرف وزارة الصحة في جميع المحافظات".

وكان رئيس تيار الحكمة الوطني، السيد عمار الحكيم، أعلن امس الثلاثاء، تعليق كافة الأنشطة السياسية لتيار الحكمة الوطني.

كما اعلن  السيد عمار الحكيم توجيه كل جهود التيار وقياداته للمشاركة في الحملة الشعبية التي يقوم بها الخيرون من كل أطياف العراق لمقاومة جائحة كورونا إدراكا لحراجة الموقف الذي يمر به العراقيون وإيماناً بضرورة تعبئة كل الجهود لتجاوز هذه المحنة.


أوروبا تسجل 30 ألف حالة وفاة بفيروس كورونا

تزايدت أعداد ضحايا فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، بصورة مخيفة فى ظل سقوط مزيد من المصابين والموتى نتيجة تفشى الفيروس التاجى.

01/04/2020 11:55:19

10 أخبار ومعلومات سعيدة حول كورونا

يشكّل تدفّق الأخبار الحزينة والمقلقة المرتبطة بفيروس كورونا حول العالم، مصدراً للاكتئاب، يضاف إلى الضغوط النفسية التي يتعرّض لها سكان العالم

31/03/2020 12:48:52

كورونا يخطف حياة اكثر من 35 ألف شخص في العالم

أعلنت وكالة الصحافة الفرنسية، الاثنين، أن فيروس كورونا المستجد خطف حياة اكثر من 35 ألف شخص في العالم.

30/03/2020 20:28:25

أكثر من 723 ألف إصابة بكورونا و34 ألف وفاة حول العالم

أظهرت البيانات المجمعة لعدد الإصابات بفيروس كورونا حول العالم، تجاوز عتبة 723 ألف إصابة حتى صباح اليوم الإثنين.

30/03/2020 16:41:18