وثيقة جديدة تقلب قضية “نانسي عجرم” وزوجها رأسا على عقب

Mon, 13 Jan 2020 23:23:40

904

المحرر : خالد ابراهيم

ش

مازال حادث مقتل الشاب محمد الموسى على يد الدكتور فادى الهاشم زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ، غامضا لدى الجميع ، خاصا بعد إنتشار شائعات كثيرة حول القتيل .

حيث أعلنت الفنانة نانسي عجرم ، أن القتيل كان يعمل لديها ، وأنه إقتحم منزلها بهدف السرقة ، وحاول التهجم على عائلتها وتصد له زوجها وقتله.

وفى آخر تطورات الأحداث تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعى ، اليوم ، وثيقة تحمل بيانات قتيل فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، والذي يدعى محمد حسن الموسى.

وكشفت الوثيقة الخاصة عن معلومة جديدة تفيد أن إقامة القتيل منتهية منذ سبتمبر الماضي ولم يتم تجديدها.

وأثارت تلك الوثيقة الجدل بين الكثيرون حيث قال البعض إنها ربما تكون محل نظر القانون، ولمصلحة نانسي عجرم وزوجها، حيث استشهدوا فيها بأن القتيل لم يكن يحق له العمل في لبنان سواء بمنزل نانسي عجرم وزوجها أم غيره ، كما رأى البعض إن هذه الوثيقة تنفي ما ادعته عائلة القتيل، بأنه يعمل في منزل نانسي عجرم .

وقد تلقى القتيل 16 رصاصة من مسدس زوج نانسي، وقام القضاء اللبناني باللإفراج عن الدكتور فادي الهاشم بضمان محل إقامته مع منعه من السفر خارج البلاد.


بالوثائق... ملفات فساد الكهرباء وسلطانها رعد الحارس منها فضيحة محركات الخردة

طالبت النائبة عالية نصيف رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، بالنظر في جملة من الخروقات وملفات الفساد والتي من ضمنها ما يتعلق بمخالفات الوكيل والمستشار المخضرم

12/07/2020 11:28:30

عالية نصيف تطالب بإلغاء عقد محطة الدورة الحرارية وتطهير وزارة الكهرباء من الفاسدين

طالبت النائبة عالية نصيف وزير الكهرباء بإلغاء عقد محطة الدورة الحرارية وعدم السماح بتمرير عقد محطة بيجي مع شركتي سيمنس وأوراسكوم،

08/07/2020 17:18:27

قاضي كبير: يجب الغاء نص مدى الحياة لقضاة المحكمة الاتحادية لان البعص فقدوا يقظتهم الذهنية والعقلية

دعا رئيس محكمة استئناف واسط الاتحادية/ رئيس جمعية القضاء العراقي، القاضي غالب عامر الغريباوي، إلى إلغاء النص الخاص بتأبيد العضوية في المحكمة الاتحادية الى مدى الحياة.

08/07/2020 12:59:41

برهم صالح يرفع دعوى قضائية ضد مديرعام سابق في وزارة الكهرباء اتهمه بالفساد

أعلن المكتب الإعلامي لرئيس الجمهورية العراقي، برهم صالح، اليوم الثلاثاء، أن رئاسة الجمهورية رفعت دعوى قضائية ضد مدير عام سابق في وزارة الكهرباء

07/07/2020 16:33:32