أعضاء في اتحاد الكرة يعرضون استقالتهم مقابل تنازل درجال

Mon, 13 Jan 2020 20:56:33

254

المحرر : سمير قاسم

لا يمانع عدد كبير من أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة، الاستقالة نظير تنازل عدنان درجال عن شكواه ضد رئيس اتحاد الكرة ونائبه.


وقال مصدر مطلع في تصريح صحفي، إن "4 أعضاء اجتمعوا فيما بينهم وقرروا تقديم استقالتهم تضامنًا مع رئيس الاتحاد عبد الخالق مسعود ونائبه علي جبار".
يأتي ذلك بعد إصدار مذكرة القبض على مسعود وجبار، جراء تلاعب الثنائي بالنظام الداخلي لاتحاد الكرة.


وأوضح المصدر أن هناك وساطة من برلماني لحل المشاكل العالقة بين الطرفين بشكل ودي من أجل سحب الشكاوى المقدمة من قبل عدنان درجال.


وأشار إلى أن هناك فقدان ثقة من قبل درجال حيال الطريقة التي يسعى لها مجلس إدارة الاتحاد، وهو الآخر يبحث عن ضمانات بعدم ترشح مسعود ونائبه في الانتخابات المقبلة.


ونوه المصدر أن رئيس اتحاد الكرة دعا إلى اجتماع طارئ لمجلس الإدارة في مدينة اربيل لحسم الاتفاق بتقديم استقالة جماعية وإتاحة الفرصة لتشكيل هيئة مؤقتة تأخذ على عاتقها تصحيح المسار والتحضير لانتخابات شاملة.


بالوثائق... ملفات فساد الكهرباء وسلطانها رعد الحارس منها فضيحة محركات الخردة

طالبت النائبة عالية نصيف رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، بالنظر في جملة من الخروقات وملفات الفساد والتي من ضمنها ما يتعلق بمخالفات الوكيل والمستشار المخضرم

12/07/2020 11:28:30

عالية نصيف تطالب بإلغاء عقد محطة الدورة الحرارية وتطهير وزارة الكهرباء من الفاسدين

طالبت النائبة عالية نصيف وزير الكهرباء بإلغاء عقد محطة الدورة الحرارية وعدم السماح بتمرير عقد محطة بيجي مع شركتي سيمنس وأوراسكوم،

08/07/2020 17:18:27

قاضي كبير: يجب الغاء نص مدى الحياة لقضاة المحكمة الاتحادية لان البعص فقدوا يقظتهم الذهنية والعقلية

دعا رئيس محكمة استئناف واسط الاتحادية/ رئيس جمعية القضاء العراقي، القاضي غالب عامر الغريباوي، إلى إلغاء النص الخاص بتأبيد العضوية في المحكمة الاتحادية الى مدى الحياة.

08/07/2020 12:59:41

برهم صالح يرفع دعوى قضائية ضد مديرعام سابق في وزارة الكهرباء اتهمه بالفساد

أعلن المكتب الإعلامي لرئيس الجمهورية العراقي، برهم صالح، اليوم الثلاثاء، أن رئاسة الجمهورية رفعت دعوى قضائية ضد مدير عام سابق في وزارة الكهرباء

07/07/2020 16:33:32