تصرف وقح من راموس تجاه حكم ديربي مدريد (سب والدته)

Sun, 29 Sep 2019 11:11:02

302

المحرر : سمير قاسم

كشف تقرير صحفي إسباني عن وجود تصرف غير لائق من قائد ريال مدريد، سيرخيو راموس، السبت، خلال لقاء الديربي أمام أتلتيكو مدريد في المباراة، التي انتهت بالتعادل السلبي.


وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، نقلا عن لقطات خاصة من قناة "موفيستار" الإسبانية، فإن راموس احتج في إحدى الكرات على مساعد الحكم في أرض الملعب، ووجه سباب لوالدته.


وأظهرت اللقطات انفعال دييغو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، الذي توجه إلى الحكم وأخبره بسب راموس له، وطالب بإشهار البطاقة الحمراء في وجه قائد الميرنغي.


وأشارت الصحيفة، إلى أن سيميوني ذهب إلى حكم المباراة الرئيسي وذكره بطرد دييغو كوستا ضد برشلونة وإيقافه لـ8 مباريات في واقعة مماثلة.

واختتمت: "في الطريق إلى غرف خلع الملابس بعد نهاية الشوط الأول، اقترب راموس من سيميوني للتحدث معه، وواصل الأرجنتيني احتجاجاته، وانضم أيضا اللاعب كاسيميرو للحديث الذي استمر داخل النفق المؤدي إلى غرف خلع الملابس".


وعقب اللقاء، قال المدير الفني للريال، زين الدين زيدان، للصحفيين: "أعتقد في ظل الأداء الذي قدمناه، فنحن نستحق المزيد. في النهاية، فإن النقطة هي النقطة. سنحت لنا عدة فرص وخاصة ضربة الرأس من بنزيمة".
ويتصدر ريال مدريد المسابقة برصيد 15 نقطة من 7 مباريات، بينما ظل أتليتيكو في المركز الثالث متأخرا بفارق نقطة واحدة.


طبيب ايطالي يزف بشرى سارة عن فيروس كورونا

زف طبيب إيطالي، بشرى تعد "سارة" بعض الشيء، وسط القلق المتزايد من تفشي جائحة كورونا، حيث أوضح أن الفيروس يتأثر بارتفاع درجات الحرارة ونشاطه محدود

27/05/2020 00:37:42

أطباء يكشفون ما تفعله الكمامات بـ"قلوب الأطفال"

لطالما كان الأطفال يشكلون معضلة للأطباء فيما يخص فيروس كورونا المستجد، فتارة يقولون إنهم أقل عرضة للمرض وأخرى يقولون إنه لا فرق بين صغير وكبير

26/05/2020 13:49:20

هل صحيح أن النيكوتين قادر على محاربة فيروس كورونا؟

أكد باحثون بريطانيون، أن النيكتوين لديه قدرة فعالة على مكافحة انتشار وباء "كوفيد-19". فيما اقترح أطباء في ويلز

20/05/2020 13:16:38

علماء الفلك مرعوبون من حالة نادرة تحدث للشمس

قال علماء الفلك إن الشمس تدنو شيئا فشيئا من حالة "إغلاق" شامل، معروفة علميا بمرحلة "الحد الأدنى للطاقة"، ما قد يتسبب في تجميد الطقس

15/05/2020 14:06:13