ميسي يجدد العهد لجماهير برشلونة

Mon, 05 Aug 2019 11:21:19

348

المحرر :علاء طارق

أصر ليونيل ميسي على أنه ليس نادما على ما قاله في مثل هذه الأيام من العام الماضي، عندما وعد جماهير فريقه برشلونة بحصد كل الألقاب، ثم انتهى الموسم بالحصول على لقب “الليغا” فقط.

وقال النجم الأرجنتيني ميسي خلال رسالته لجماهير “البارسا” قبل انطلاق مباراة كأس “خوان غامبر” ضد أرسنال (1-2) أمس: “الحقيقة أنه من الصعب قول شيء اليوم بعدما حصل الموسم الماضي، لكنني لست نادما على أي شيء، وأكرر ما قلته الموسم الماضي.. أثق في هذا الفريق وهذه المجموعة من اللاعبين والجهاز الفني”.

وأضاف: “ليس لدي أدنى شك في أننا سنقاتل جميعا مرة أخرى من أجل تحقيق كل الألقاب. الموسم الماضي انتهى بالمرارة بسبب ما حدث، لكن يجب أن نقدر ما حققناه”.

وتابع “البرغوث”: “التتويج بالدوري 8 مرات في 11 موسما أمر إعجازي في أي ناد آخر، وربما لم يكن لدينا الشجاعة الكافية للقتال على كل شيء، وهذا العام سيكون مختلفا”.

واختتم حديثه: “نحن مع أهداف جديدة نأمل في أن نسير في نفس الطريق لتحقيق الألقاب، يحيا برشلونة وتحيا كتالونيا”.

وخيّب رفاق ميسي آمال جماهير فريقهم في الموسم الماضي، وذلك بالخروج من الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا على يد ليفربول، بعد الخسارة برباعية مذلة، قبل أن تكتمل المأساة بخسارة نهائي كأس ملك إسبانيا أمام فالنسيا، ليكتفي الفريق الكتالوني بلقب واحد، وهو لقب مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم “الليغا”.


النزاهة تعلن عن عمليات الضبط المنفذة في شهر تشرين الأول

أعلنت هيئة النزاهة، اليوم الاحد، عن حصيلة العمليات التي نفذتها في بغداد والمحافظات خلال شهر تشرين الأول الماضي....

08/12/2019 12:29:15

أمر استقدام لرئيس جامعة بابل السابق بتهم فساد

أعلنت هيئة النزاهة، اليوم الاحد، عن صدور أمر استقدام بحق رئيس جامعة بابل السابق، وفقاً لأحكام المادة (340) من قانون العقوبات...

01/12/2019 14:48:35

النزاهة العراقية تكشف معلومات عن المتهمين الهاربين

كشفت هيئة النزاهة العراقية، عن صدور احكام باسترداد اموال تتجاوز قيمتها 15 مليار دولار داخـل العراق وخارجه.

28/11/2019 10:36:45

النزاهة توضح تفاصيل توقيف عضوين في مجلس النواب

وضحت هيئة النزاهة تفاصيل قراري التوقيف المُنفَّذين بحقِّ عضوي مجلس النُّوَّاب الحاليَّينِ محافظي بابل وصلاح الدين السابقين،..

26/11/2019 13:48:05