تطورات في حادثة موال أغنية الزفاف الدموي في لبنان

Tue, 30 Jul 2019 10:50:32

225

المحرر :خالد ابراهيم

ذكرت قيادة الجيش الجيش اللبناني أن إحدى دورياتها تعرضت لإطلاق نار وأن عسكريا أصيب بجروح بعد وقوع إشكال خلال حفل زفاف في بلدة شعت في قضاء بعلبك وسط لبنان.

وأوضحت قيادة الجيش اللبناني في بيان أصدرته أمس الأحد، أنه أثناء قيام دورية للجيش بتنفيذ تدابير أمنية بعد وقوع إشكال خلال حفل زفاف في بلدة شعت، تعرضت الدورية لإطلاق نار من قبل مجهولين، فردت على مصادر النيران بالمثل، وأصيب أحد عناصرها إصابة طفيفة، نقل على أثرها إلى أحد مستشفيات المنطقة لتلقي العلاج.

 وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد نشرت مقطعا صوتيا لـ”موال” الأغنية الذي تسبب في وقوع إشكال لفظي بين المدعوين تطور إلى إطلاق نار، راح ضحيته ثلاثة قتلى وعدد من الجرحى.


كما نشرت وسائل إعلام صورا أظهرت سيارات تحترق، قالت إن مجهولين أقدموا على إحراقها قبالة مستشفى دار الأمل الجامعي في بعلبك، بالتزامن مع نقل اللذين أصيبوا في الزفاف إلى المشفى، ولم تعرف ما إذا كانت عملية حرق السيارات مرتبطة بما جرى خلال الحفل أم مستقلة عنه، بحسب وسائل إعلام محلية.


سائرون تتهم قيادات سياسية متنفذة بمنع فتح ملف شركات الهاتف النقال

قال النائب عن كتلة سائرون، علاء الربيعي، بوجود أسماء لشخصيات سياسية متنفذة وقفت مع شركات الاتصالات العاملة في العراق الذين كانوا..

16/10/2019 10:50:13

ضبط رئيس وأعضاء لجنة كشف في منفذ زرباطية لتعاطيهم الرشى

اعلنت دائرة التحقيقات في الهيئة، اليوم الثلاثاء، عن تمكن ملاكاتها في مكتب واسط من ضبط مسؤول وعدد من الموظفين في منفذ زرباطية..

15/10/2019 12:37:07

نائب عن الفتح: احزاب تهرب نفط الموصل الى تركيا بالحوضيات

كشف النائب عن تحالف الفتح حنين قدو، اليوم الثلاثاء، عن قيام بعض الاحزاب باستغلال آبار النفط في نينوى وتصدير نفطها ..

15/10/2019 12:34:05

العبادي يتحدث عن تهريب الحكومة الحالية لمسؤولين كانوا معتقلين!

اتهم رئيس الوزراء السابق، حيدر العبادي، الحكومة الحالية بتهريب مسؤولين اثنين، كانا معتقلين لديها بسبب غياب آليات مكافحة الفساد،...

14/10/2019 13:43:07