بالفيديو .. إعلامية سعودية تحرج فنانا مصريا “بمغازلة جريئة”

Sun, 14 Jul 2019 11:42:51

383

المحرر : محمد عزيز

جدة ـ متابعات: تعرض الفنان المصري، خالد سليم، لموقف محرج من الإعلامية السعودية، روزانا اليامي، خلال زيارته لمدينة جدة، مع الدمية الشهيرة “أبلة فاهيتا”.
وسجلت اليامي مقطع فيديو، توثق استقبالها المفاجئ لسليم لحظة دخوله غرفة الاستراحة في قاعة بمدينة جدة التي زارها الفنان المصري لتقديم فعالية فنية فكاهية، ضمن موسم جدة الفني الذي تستقبله السعودية.
وبعبارات غزل جريئة أحرجت الفنان المصري، توجهت الإعلامية السعودية إليه بالقول: “إيش هالجمال… إيش هالجمال يخربيت أبو كده”.
ووضع هذا الأسلوب سليم في موقف محرج، حيث بدت عليه علامات الحياء بسبب مغازلته اليامي الجريئة، لكنه حاول تدارك الموقف ورد عليها بالقول: “هو أنا هلاقيها منك ولا من أبلة فاهيتا”.
وتابعت روزانا بأنه شخص ذوق ويتمتع بصوت جميل بجانب إحساسه وشكله، لافتة إلى أنه شخص متكامل، واستطاع أن يأسر قلوب جمهور جدة بشكل غير طبيعي خلال غنائه.
وأعرب سليم عن سعادته بحفله في جدة، كونه يواجه الجمهور السعودي لأول مرة، مضيفا أن السعودية حققت طفرة كبيرة في الفن خلال فترة قصيرة.
وخلال اليومين الماضيين، قدم سليم مع دميته الشهيرة “أبلة فاهيتا” فعالية فنية فكاهية لجمهور جدة، حيث تمت استضافة الفنانة المصرية، شيماء سيف، والإعلامي، طارق الحربي.


بالوثائق... ملفات فساد الكهرباء وسلطانها رعد الحارس منها فضيحة محركات الخردة

طالبت النائبة عالية نصيف رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، بالنظر في جملة من الخروقات وملفات الفساد والتي من ضمنها ما يتعلق بمخالفات الوكيل والمستشار المخضرم

12/07/2020 11:28:30

عالية نصيف تطالب بإلغاء عقد محطة الدورة الحرارية وتطهير وزارة الكهرباء من الفاسدين

طالبت النائبة عالية نصيف وزير الكهرباء بإلغاء عقد محطة الدورة الحرارية وعدم السماح بتمرير عقد محطة بيجي مع شركتي سيمنس وأوراسكوم،

08/07/2020 17:18:27

قاضي كبير: يجب الغاء نص مدى الحياة لقضاة المحكمة الاتحادية لان البعص فقدوا يقظتهم الذهنية والعقلية

دعا رئيس محكمة استئناف واسط الاتحادية/ رئيس جمعية القضاء العراقي، القاضي غالب عامر الغريباوي، إلى إلغاء النص الخاص بتأبيد العضوية في المحكمة الاتحادية الى مدى الحياة.

08/07/2020 12:59:41

برهم صالح يرفع دعوى قضائية ضد مديرعام سابق في وزارة الكهرباء اتهمه بالفساد

أعلن المكتب الإعلامي لرئيس الجمهورية العراقي، برهم صالح، اليوم الثلاثاء، أن رئاسة الجمهورية رفعت دعوى قضائية ضد مدير عام سابق في وزارة الكهرباء

07/07/2020 16:33:32