صحيفة رياضية ايطالية: نادي يوفونتس متمسك بضم مهاجم نادي الشرطة العراقي والمنتخب مهند علي"ميمي"

Thu, 31 Jan 2019 18:01:11

483

المحرر :علاء طارق

أكدت صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية –المقربة من يوفنتوس- أن إدارة السيدة العجوز لم تستسلم لقرار نادي الشرطة العراقي الذي أعلن تمسكه بالمهاجم الشاب مهند علي.
ولفت علي الأنظار بسبب تألقه في كأس أمم آسيا المقامة في الإمارات، وهو ما دفع إدارة يوفي إلى محاولة التعاقد معه خلال الأيام الماضية لكن ناديه الحالي رفض تلك المحاولات.
مع ذلك، تصر صحيفة "توتوسبورت": "سبب تعنت نادي الشرطة العراقي، لم يعد يوفنتوس قادرا على التعاقد مع (البطل العراقي) مهند علي في يناير، مع ذلك فإن إدارة السيدة العجوز ستنتظر حتى نهاية الموسم للمحاولة مرة أخرى".
كان نادي الشرطة قد أصدر بيانا جاء فيه: "تلقينا عروضا رسمية من أندية: العين الإماراتي، وبنفيكا البرتغالي، وغلطة سراي التركي، وأيك أثينا اليوناني، ويوفنتوس الإيطالي، لكننا في النهاية قررنا الاحتفاظ باللاعب بهدف الفوز باللقب المحلي".
وأضاف البيان: "العروض المادية ليست مناسبة ولا تليق بموهبة اللاعب الذي يطمح إلى خوض تجربة احترافية على أعلى مستوى".
يبلغ مهند علي 18 عاما فقط، وقد انتقل إلى الشرطة العراقي قادما من نادي الكهرباء عام 2016 بعقد إعارة تحول إلى شراء ف 2017.
خاض المهاجم الموهوب 16 مباراة بقميص منتخب العراق فسجل 8 أهداف.


الحكمة يتهم الفتح وسائرون وراء اعطاء الاقليم امتيازات على حساب باقي المحافظات العراقية

اتهم تيار الحكمة، الخميس تحالفي سائرون والفتح والكتل السنية بالوقوف وراء منح الامتيازات لإقليم كردستان وعدم الإخلال بموازنتها رغم عدم تسليمها واردات..

18/07/2019 23:11:08

الأمن النيابية: نتائج التحقيق بخيانة الفلاحي ستطيح بالكثير من الضباط

أكدت لجنة الأمن والدفاع النيابية، الخميس ، ان نتائج التحقيق بشأن ملف خيانة الفلاحي ستطيح بالكثير من الضباط داخل المؤسسة العسكرية المتورطين..

18/07/2019 16:27:23

النصر تهدد بكشف اسماء الكتل السياسية المتحاصصة للدرجات الخاصة بـ”الغرف المظلمة”

هدد المتحدث باسم كتلة النصر النيابية فلاح الخفاجي، عن كشف اسماء الكتل السياسية المتحاصصة للدرجات ..

14/07/2019 16:51:05

عبدالمهدي يامر بفتح تحقيق في اعتداء مسلحين على رئيس الوقف الشيعي

أمر رئيس الوزراء العراقي عادل عبد المهدي، الخميس، بفتح تحقيق فوري في حادثة اقتحام مسلحين لمبنى تابع لديوان الوقف الشيعي،

11/07/2019 18:58:07