صور مرعبة.. داعش يتوعد ميسي ورونالدو بالذبح

Fri, 18 May 2018 16:38:14

1801

المحرر :علاء طارق

بعد انحسار نفوذه الجغرافي، واندحاره في أكثر من بلد، أطل داعش برأسه من جديد، مهدداً فعاليات كأس العالم في روسيا بعد أقل من شهر.

وطالت تهديدات التنظيم نجمي الكرة الأبرز كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي. هذا في وقت تستكمل الأجهزةُ الأمنية الروسية استعداداتها لتأمين المناسبة بشكل كامل.

وليونيل ميسي.. وكريستيانو رونالدو خصمان يجمعهما شغف الكرة.. الليغا.. "التشامبيونز ليغ". وأخيرا.. تهديدات داعش.

فالتنظيم المتراجع في مختلف معاقله في الشرق الأوسط يحاول استغلال حمى مونديال روسيا لتحقيق نصر ولو معنوي أو إعلامي.

التنظيم أطلق تهديدات باستهداف مباريات كأس العالم مركزا هذه المرة على أبرز نجمين للعبة الأرجنتيني ميسي والبرتغالي رونالدو متوعدا باستهدافهما.

الملصقات الإلكترونية التي بثها التنظيم شملت عبارات دموية ولغة داعشية كما تضمنت تهديدات بلغات مختلفة باستهداف المنتخبات المشاركة في كأس العالم.

وتولي أجهزة الأمن الروسي اهتماما خاصا بتأمين المونديال وأحبطت في الفترة الأخيرة هجمات خطط لها التنظيم داخل مدن تستضيف فاعليات البطولة وألقت القبض على مشتبهين وصادرت أسلحة ومتفجرات.

وتعيش السلطات الروسية حالة من التأهب القصوى والاستعداد لحماية كأس العالم من خطر احتمال مهاجمة الجماعات الإرهابية للمنتخبات وجماهيرها.


الحكمة يتهم الفتح وسائرون وراء اعطاء الاقليم امتيازات على حساب باقي المحافظات العراقية

اتهم تيار الحكمة، الخميس تحالفي سائرون والفتح والكتل السنية بالوقوف وراء منح الامتيازات لإقليم كردستان وعدم الإخلال بموازنتها رغم عدم تسليمها واردات..

18/07/2019 23:11:08

الأمن النيابية: نتائج التحقيق بخيانة الفلاحي ستطيح بالكثير من الضباط

أكدت لجنة الأمن والدفاع النيابية، الخميس ، ان نتائج التحقيق بشأن ملف خيانة الفلاحي ستطيح بالكثير من الضباط داخل المؤسسة العسكرية المتورطين..

18/07/2019 16:27:23

النصر تهدد بكشف اسماء الكتل السياسية المتحاصصة للدرجات الخاصة بـ”الغرف المظلمة”

هدد المتحدث باسم كتلة النصر النيابية فلاح الخفاجي، عن كشف اسماء الكتل السياسية المتحاصصة للدرجات ..

14/07/2019 16:51:05

عبدالمهدي يامر بفتح تحقيق في اعتداء مسلحين على رئيس الوقف الشيعي

أمر رئيس الوزراء العراقي عادل عبد المهدي، الخميس، بفتح تحقيق فوري في حادثة اقتحام مسلحين لمبنى تابع لديوان الوقف الشيعي،

11/07/2019 18:58:07