امرأة بغدادية ذهبت للولادة لكن المفاجئة ماذا ظهر في بطنها بدل الجنين؟!

Thu, 08 Jun 2017 11:14:48

8123

المحرر : هدى طالب

 تفاجأ فريق طبي بمستشفى حكومي وسط العاصمة بغداد، بعد ان راجعته امرأة حامل تعتقد انها في شهرها التاسع، بان في بطنها ليس مولودا.
وقالت الدكتورة آسان علي قاسم، اختصاص النسائية والتوليد في مستشفى العلوية التعليمي للولادة " ان مريضة تبلغ من العمر 46 عام من بغداد، راجعت المستشفى وهي تعاني من ضيق التنفس بشكل حاد وآلام وانتفاخ في البطن وكانت تعتقد بأنها حامل وفي انتظار الولادة. 

واضافت" بعد ان أجريت لها الفحوصات السريرية والمختبرية والسونار والرنين تبين وجود ورم في منطقة المبيض الايمن ويمتد من الحوض الى الحجاب الحاجز ،وقد تم تهيئة المريضة لأجراء العملية وأدخلت صالة العمليات وتم أستئصال الورم بشكل كامل مع رفع قناة فالوب وتم فك الالتصاقات على المثانة والامعاء الدقيقة والغليضة وأجريت لها بعض الخياطات الجراحية اللازمة أذ ان الورم كان وزنه 7 كيلوغرام ونصف الكيلو".
واشارت الى" ان العملية أجريت بنجاح بتعاون فريق طبي من اطباء اختصاص ومقيمات وممرضات وكادر التخدير ، وتم أرسال العينة الى المختبر لغرض الفحص النسيجي وبعد استقرار الحالة الصحية للمريضة في ردهات المستشفى لثلاثة أيام أخرجت متحسنة الى منزلها".


النزاهة تضبط مسؤولاً في تقاعد الأنبار متلبساً بالرشوة

أعلنت دائرة التحقيقات في هيئة النزاهة الاتحاديَّة عن تمكنها من تنفيذ عملية ضبطٍ لمسؤول في هيئة التقاعد الوطنيَّة – فرع الفلوجة متلبساً بالرشوة.

14/07/2020 14:15:34

بالوثائق... ملفات فساد الكهرباء وسلطانها رعد الحارس منها فضيحة محركات الخردة

طالبت النائبة عالية نصيف رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، بالنظر في جملة من الخروقات وملفات الفساد والتي من ضمنها ما يتعلق بمخالفات الوكيل والمستشار المخضرم

12/07/2020 11:28:30

عالية نصيف تطالب بإلغاء عقد محطة الدورة الحرارية وتطهير وزارة الكهرباء من الفاسدين

طالبت النائبة عالية نصيف وزير الكهرباء بإلغاء عقد محطة الدورة الحرارية وعدم السماح بتمرير عقد محطة بيجي مع شركتي سيمنس وأوراسكوم،

08/07/2020 17:18:27

قاضي كبير: يجب الغاء نص مدى الحياة لقضاة المحكمة الاتحادية لان البعص فقدوا يقظتهم الذهنية والعقلية

دعا رئيس محكمة استئناف واسط الاتحادية/ رئيس جمعية القضاء العراقي، القاضي غالب عامر الغريباوي، إلى إلغاء النص الخاص بتأبيد العضوية في المحكمة الاتحادية الى مدى الحياة.

08/07/2020 12:59:41