مجلة : زيت الأفوكادو سر جمال بشرتك وشعرك

Wed, 17 May 2017 10:15:22

1178

المحرر : هدى طالب

أوردت مجلة "فرويندين" الألمانية أن زيت الأفوكادو يعد سر جمال البشرة والشعر، حيث إنه يمنح البشرة ملمساً ناعماً كالحرير، ويُضفي على الشعر بريقاً يأسر الألباب. 

وأوضحت المجلة في موقعها على الإنترنت أن زيت الأفوكادو، سواء النقي أو الموجود في مستحضرات التجميل، تمتصه البشرة بسرعة، مما يمنحها ملمساً أملساً وحريرياً. 

كما يمتاز زيت الأفوكادو بتأثير مضاد للالتهابات ويعمل على تهدئة البشرة المتهيجة ويحد من الحكة، بالإضافة إلى أنه يعد سلاحاً فعالاً لمحاربة البثور والرؤوس السوداء، وبالتالي تبدو البشرة أكثر نقاء ونضارة وتشع إشراقاً وحيوية. 

علاوة على ذلك، يمكن استعمال زيت الأفوكادو لمواجهة خشونة الكوعين والكعبين ومفاصل الأصابع، حيث إنه يمنح البشرة في هذه المواضع ملمساً مخملياً. 

ومن ناحية أخرى، يعد زيت الأفوكادو عصا سحرية لمواجهة جفاف الشعر وتقصفه، حيث إنه يمنح الشعر ملمساً ناعماً كالحرير، ويُعيد إليه لمعانه وبريقه ومظهره المفعم بالصحة.


نائب عن الفتح يتساءل: كم دفع العيساوي من مبالغ لاخراجه وتسوية الامور معه؟؟

تساءل النائب عن تحالف الفتح محمد كريم عن حجم المبالغ التي دفعت من اجل تسوية الامور مع رافع العيساوي،

01/07/2020 13:08:26

السجن لرئيس الوزراء الفرنسي السابق وزوجته بسبب وظيفة وهمية

حكم على رئيس الوزراء الفرنسي الأسبق فرنسوا فيون بالسجن 5 أعوام، بينها ثلاثة مع وقف التنفيذ، بعد اعتباره مذنباً في قضية إسناد وظيفة وهمية لزوجته،

29/06/2020 18:16:20

الجابري يكشف عن فساد واستغلال لجائحة كورونا ودعوات لاستضافة الكاظمي ووزير الصحة

كشف النائب عن محافظة ذي قار ستار الجابري، الثلاثاء، عن فساد كبير واستغلال للأزمة التي يعيشها البلد من قبل تجار كورونا

23/06/2020 13:30:23

نصيف : مندوب شركة أوراسكوم المصرية يتجول حاملاً حقيبة رشاوى بقيمة ٤٠ مليون دولار

دعت النائبة عالية نصيف هيئة النزاهة إلى إعلان نتائج التحقيق في مذكرة الاتفاق التي كان من المفروض أن تؤدي إلى إبرام عقد محطة بيجي الكهربائية،

18/06/2020 11:23:54