أسباب رئيسية لظهور الهالات السوداء حول العين.. أهمها قطرات ومراهم العين

Thu, 23 Mar 2017 13:29:58

786

المحرر : هدى طالب

سكاي عراق / بغداد/ يعانى الكثير منا من ظهور هالات سوداء حول العين، وقد لا يجد علاجات فعالة للتخلص منها، خصوصا أن هذه المنطقة تعتبر منطقة حساسة لأنها حول العين، ولكن هل هناك علاجا فعالا لمشكلة الهالات السوداء حول العين، والتى تؤرق الكثيرين. أكد الدكتور ياسر الجوهرى، استشارى الأمراض الجلدية والتجميل، أن الهالات السوداء حول العين تعتبر من أكثر المشاكل التى تواجه السيدات بشكل خاص، وهى أكثر الأمراض الجلدية شيوعا، وتنقسم الهالات السوداء إلى نوعين، النوع الأول وراثى والآخر مكتسب من خلال بعض العوامل مثل استخدام الكحل بكثرة، واستخدام قطرات ومراهم العيون بصفة مستمرة، والسهر، وعدم انتظام النوم. وقال الدكتور ياسر الجوهرى إن حساسية العين تؤدى إلى حكة حول العين باستمرار، بسبب استخدام مستحضرات تجميل رخيصة الثمن، بالإضافة إلى عوامل تقدم السن، والتى تظهر فى صورة نقص دهون أسفل العين، حيث يكون الجلد أقل سمكا، مما يؤدى إلى ظهور الأوعية الدموية واحتقانها تحت العين، موضحا أنه لعلاج هذه المشكلة يوجد العديد من وسائل العلاج الحديثة مثل الليزر، وحق الفيلر، بالإضافة إلى تجنب الأسباب التى تؤدى إلى ظهور الهالات السوداء.


النزاهة تضبط مسؤولاً في تقاعد الأنبار متلبساً بالرشوة

أعلنت دائرة التحقيقات في هيئة النزاهة الاتحاديَّة عن تمكنها من تنفيذ عملية ضبطٍ لمسؤول في هيئة التقاعد الوطنيَّة – فرع الفلوجة متلبساً بالرشوة.

14/07/2020 14:15:34

بالوثائق... ملفات فساد الكهرباء وسلطانها رعد الحارس منها فضيحة محركات الخردة

طالبت النائبة عالية نصيف رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، بالنظر في جملة من الخروقات وملفات الفساد والتي من ضمنها ما يتعلق بمخالفات الوكيل والمستشار المخضرم

12/07/2020 11:28:30

عالية نصيف تطالب بإلغاء عقد محطة الدورة الحرارية وتطهير وزارة الكهرباء من الفاسدين

طالبت النائبة عالية نصيف وزير الكهرباء بإلغاء عقد محطة الدورة الحرارية وعدم السماح بتمرير عقد محطة بيجي مع شركتي سيمنس وأوراسكوم،

08/07/2020 17:18:27

قاضي كبير: يجب الغاء نص مدى الحياة لقضاة المحكمة الاتحادية لان البعص فقدوا يقظتهم الذهنية والعقلية

دعا رئيس محكمة استئناف واسط الاتحادية/ رئيس جمعية القضاء العراقي، القاضي غالب عامر الغريباوي، إلى إلغاء النص الخاص بتأبيد العضوية في المحكمة الاتحادية الى مدى الحياة.

08/07/2020 12:59:41