امانه بغداد تفعل نظام ال(GPS)والمراقبه الالكترونيه لجميع آلياتها

Mon, 02 May 2016 08:05:17

420


سكاي عراق/بغداد
 اعلنت امانة بغداد يوم الاثنين عن تفعيل نظام التعقب والمراقبة الالكترونية (GPS) لجميع آلياتها الخدمية لمراقبة عملها وتقديم افضل الخدمات لزائري الامام الكاظم (عليه السلام) .
وذكرت مديرية العلاقات والاعلام في بيان لها، انه “تم استنفار جميع الملاكات والاليات الخدمية لتقديم الخدمات لكافه القواطع والشوارع التي يسلكها زوار الامام موسى الكاظم (عليه السلام)”، مبينة انه “تم التنسيق مع فرق التطوع الشبابية وإشراكهم في عملية تقديم الخدمات للزائرين في المحاور الستة لمدينة الكاظمية المقدسة “.
واضافت “تم تفعيل نظام التعقب والمراقبة الالكترونية (GPS) لجميع الاليات الخدمية العاملة في مدينة الكاظمية المقدسة لمراقبة عملها وحركتها ومساراتها ومتابعتها من خلال غرفة العمليات المركزية من اجل تقديم افضل الخدمات للزائرين”، مشيرة الى “تقسيم مدينة الكاظمية المقدسة الى (٦) محاور يشرف على كل واحد منها مدير عام دائرة بلدية تعمل بمعيته اليات ومعدات دائرته لتسهيل عملية تقديم الخدمات للزائرين” .
واكدت الامانة ان “هناك تنسيق عال المستوى مع قيادة عمليات بغداد لتسهيل حركة آلياتها الخدمية لنقل النفايات والمخلفات الى مواقع الطمر خارج مدينة الكاظمية المقدسة”.


صحيفة تكشف دور الفياض في اختيار وزير الداخلية الجديد

كشفت صحيفة “العربي الجديد” القطرية، عن دور مستشار الأمن الوطني ورئيس هيئة الحشد الشعبي، فالح الفياض في اختبار وزير الداخلية الجديد ياسين الياسري.

25/06/2019 09:46:30

مفكر عراقي يوضع اسباب تمنع إيران من الانكسار امام العقوبات الامريكية المتلاحقة

رجح الكاتب والمفكر السياسي العراقي، حسن العلوي، عدة أسباب تمنع إيران من الانكسار امام عقوبات الولايات المتحدة، معتبرا أن الأخيرة باتت "لقمة سائغة" اما

25/06/2019 05:54:16

مصادر عراقية: عودة الغموض بشأن فرص إبرام أكبر عقود تطوير صناعة النفط والغاز العراقية

اكدت مصادر عودة الغموض بشأن فرص إبرام أكبر عقود تطوير صناعة النفط والغاز العراقية، والذي تصل قيمته إلى 53 مليار دولار ويمتد لثلاثين عاما، بعد أن كانت

22/06/2019 12:48:20

قلق شعبي عراقي من زيادة التصعيد الجاري بين امريكا وإيران

يتابع العراقيون بقلق موجة التصعيد الجارية بين الولايات المتحدة وإيران، لقناعتهم بأن أرض بلادهم ستكون إحدى الساحات الرئيسية لأي مواجهة عسكرية قد تحدث ب

22/06/2019 12:45:26