اثيل النجيفي: القوات المسلحة العراقية ارادت قصف مدينة الموصل بالبراميل المتفجرة ليلة سقوطها بيد تنظيم داعش

Wed, 12 Jun 2019 08:02:22

154

زعم المحافظ السابق لنينوى القيادي في تحالف "القرار" اثيل النجيفي يوم الاربعاء ان القوات المسلحة العراقية ارادت قصف مدينة الموصل بالبراميل المتفجرة ليلة سقوطها بيد تنظيم داعش.

ونشر النجيفي صورة قال انها "افادة محمد ابراهيم عضو مجلس المحافظة ورئيس اللجنة الأمنية في المجلس أمام لجنة سقوط الموصل ذكر فيها انه في الساعة التاسعة من ليلة إسقاط الموصل كان عبود كنبر (معاون رئيس اركان الجيش العراقي السابق) يتحدث عن تجهيزه لبراميل متفجرة يصل قطر تدميرها ٥٠٠ متر مما يعني كل برميل يدمر ١٠-١٥ بيت على الاقل وأنهم كانوا يتجهزون لرميها على الموصل القديمة بعد ساعة من حديثهم المشترك".

واضاف قائلا "هذا هو التعاون الذي كانوا يطلبونه مني ولهذا كانوا يخفون خططهم عني، ويطلبون مني ان ابارك لهم تدمير المدينة على أهلها الآمنين وأصفق لهم بعد ذلك".


مجلة تكشف حقائق عن محاكمات الدواعش الاجانب في العراق

نشرت مجلة "فورين بوليسي" تقريرا للصحافية بييشا ماجد، حول محاكمات أعضاء تنظيم داعش من الدول الأوروبية في العراق.

19/06/2019 12:00:36

شركة نفطية عاملة بالعراق: جميع موظفينا بالعراق سالمون والعمليات مستمرة بعد هجوم صاروخي

قالت شركة رويال داتش شل يوم الأربعاء إن جميع موظفيها في العراق سالمون وإن عملياتها في البلاد تسير بشكل طبيعي، وذلك بعد سقوط صاروخ على مقر يتبع عددا م

19/06/2019 11:58:08

صحيفة ... هيئة الاتصالات توقع عقدا لشراء أجهزة غير ضرورية بـ14 مليار دينار.. تعرف على سعرها الحقيقي!

في ظل سعيه للبقاء بمنصبه، لا زال رئيس هيئة الاعلام والاتصالات علي الخويلدي، يوقع عقودا بأموال ضخمة تصل الى مليارات الدنانير، مستفيدا من صلاحياته غير المحدودة بحسب قانون الهيئة الذي يبيح له التصرف بايراداتها الضخمة.

17/06/2019 14:12:18

تقرير: حزب الله يوسع نشاطه خارج حدود لبنان في الوطن العربي وثلاث قارات

كشف تقرير لمجلة "فورين بوليسي" الأميركية، أن فصائل حزب الله كثفت أنشطتها خارج الحدود الجغرافية اللبنانية، لتصل إلى مختلف مناطق الشرق الأوسط.

15/06/2019 06:03:07