شرطة النجف: كشف جريمة قتل خلال يومين وإلقاء القبض على القاتل

Wed, 12 Jun 2019 06:13:40

93

 أعلنت مديرية شرطة النجف عن كشف جريمة قتل خلال يومين وإلقاء القبض على القاتل.

وذكر بيان للمديرية  "بأشراف قائد شرطة النجف العميد محسن كامل الجابري ومدير مكافحة اجرام النجف العقيد رافع سلمان ناصر ومدير شعبة الوفاء المقدم زيد مرتضى تم تشكيل فريق للتحقيق بجريمة قتل حدثت في احدى احياء المحافظة".
وبين انه "وبعد حدوث جريمة قتل تم تشكيل فريق عمل بإشراف قائد شرطة النجف ومدير مكافحة اجرام النجف ومدير شعبة الوفاء لمكافحة الإجرام وعدد من الضباط والمنتسبين من أجل كشف ملابسات الجريمة والتحري لمعرفة القاتل والوصول اليه".
وأشار الى أن "مكافحة اجرام الوفاء تمكنت من كشف هوية القاتل وتم إلقاء القبض عليه وخلال التحقيق معه اعترف بارتكابه الجريمة بعد يومين من حدوثها وتم إحالته للقضاء لينال جزائه العادل".


مجلة تكشف حقائق عن محاكمات الدواعش الاجانب في العراق

نشرت مجلة "فورين بوليسي" تقريرا للصحافية بييشا ماجد، حول محاكمات أعضاء تنظيم داعش من الدول الأوروبية في العراق.

19/06/2019 12:00:36

شركة نفطية عاملة بالعراق: جميع موظفينا بالعراق سالمون والعمليات مستمرة بعد هجوم صاروخي

قالت شركة رويال داتش شل يوم الأربعاء إن جميع موظفيها في العراق سالمون وإن عملياتها في البلاد تسير بشكل طبيعي، وذلك بعد سقوط صاروخ على مقر يتبع عددا م

19/06/2019 11:58:08

صحيفة ... هيئة الاتصالات توقع عقدا لشراء أجهزة غير ضرورية بـ14 مليار دينار.. تعرف على سعرها الحقيقي!

في ظل سعيه للبقاء بمنصبه، لا زال رئيس هيئة الاعلام والاتصالات علي الخويلدي، يوقع عقودا بأموال ضخمة تصل الى مليارات الدنانير، مستفيدا من صلاحياته غير المحدودة بحسب قانون الهيئة الذي يبيح له التصرف بايراداتها الضخمة.

17/06/2019 14:12:18

تقرير: حزب الله يوسع نشاطه خارج حدود لبنان في الوطن العربي وثلاث قارات

كشف تقرير لمجلة "فورين بوليسي" الأميركية، أن فصائل حزب الله كثفت أنشطتها خارج الحدود الجغرافية اللبنانية، لتصل إلى مختلف مناطق الشرق الأوسط.

15/06/2019 06:03:07