مصر ودول عربية تشهد موجة حر شديدة لم تشهدها من قبل خلال ايام

Wed, 22 May 2019 06:14:11

123

من المتوقع أن تشهد مصر ودول عربية موجة حارة شديدة، وذلك حسبما أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، مشيرة إلى أن القاهرة لم تشهد مثل هذه الموجة منذ بداية الموسم.

ونصح خبراء الأرصاد الجوية المواطنين بالابتعاد عن أشعه الشمس، لتجنب ضربات الشمس ولعدم مقاومة الحرارة المرتفعة،.

وستشهد البلاد بداية من اليوم ارتفاع درجات الحرارة تدريجيا، وذلك حسبما قال مدير إدارة التحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية محمود شاهين، مشيرا إلى أن الارتفاع في درجات الحرارة سيأتي بقيم تتراوح بين درجتين و3 درجات، حيث تسجل القاهرة 35 درجة.

وسيستمر الارتفاع في درجات الحرارة حتى يوم الخميس، حيث ستسجل درجات الحرارة في القاهرة 44 درجة، ثم تتراجع يوم الجمعة بواقع درجتين إلى 3 درجات لتسجل القاهرة 40 درجة".

أعلنت وسائل إعلام فلسطينية عن تأثر البلاد بموجة حر قوية اعتبارا من اليوم الثلاثاء، وتستمر حتى بداية الأسبوع المقبل، حيث ترتفع زيادة عن معدلاتها الطبيعية بـ14 درجة مئوية.

كما ستنتشر الموجة الحارة في الكثير من الدول العربية، فحذرت وسائل إعلام عراقية من موجة شديدة الحرارة في العراق، اعتبارا من يوم الجمعة، لتكون شديدة الحرارة في الوسط والجنوب، حارة غربي البلاد وشمالها خلال النهار.

كما ستضرب الموجة الحارة الأردن، حيث يُتوقع أن تصل العظمى في عمان إلى 38.


مجلة تكشف حقائق عن محاكمات الدواعش الاجانب في العراق

نشرت مجلة "فورين بوليسي" تقريرا للصحافية بييشا ماجد، حول محاكمات أعضاء تنظيم داعش من الدول الأوروبية في العراق.

19/06/2019 12:00:36

شركة نفطية عاملة بالعراق: جميع موظفينا بالعراق سالمون والعمليات مستمرة بعد هجوم صاروخي

قالت شركة رويال داتش شل يوم الأربعاء إن جميع موظفيها في العراق سالمون وإن عملياتها في البلاد تسير بشكل طبيعي، وذلك بعد سقوط صاروخ على مقر يتبع عددا م

19/06/2019 11:58:08

صحيفة ... هيئة الاتصالات توقع عقدا لشراء أجهزة غير ضرورية بـ14 مليار دينار.. تعرف على سعرها الحقيقي!

في ظل سعيه للبقاء بمنصبه، لا زال رئيس هيئة الاعلام والاتصالات علي الخويلدي، يوقع عقودا بأموال ضخمة تصل الى مليارات الدنانير، مستفيدا من صلاحياته غير المحدودة بحسب قانون الهيئة الذي يبيح له التصرف بايراداتها الضخمة.

17/06/2019 14:12:18

تقرير: حزب الله يوسع نشاطه خارج حدود لبنان في الوطن العربي وثلاث قارات

كشف تقرير لمجلة "فورين بوليسي" الأميركية، أن فصائل حزب الله كثفت أنشطتها خارج الحدود الجغرافية اللبنانية، لتصل إلى مختلف مناطق الشرق الأوسط.

15/06/2019 06:03:07