نادي نفط ميسان يعلن تعليق مشاركته في دوري الكرة الممتاز

Fri, 19 Apr 2019 14:30:36

183

اعلن نادي نفط ميسان، الجمعة، تعليق مشاركة الفريق الكروي في الدوري الممتاز على خلفية الاحداث التي رافقت حافلة الفريق بعد نهاية مباراته امام فريق الحسين، امس الخميس.

وكان النادي قد اعلن في بيان امس، عن تعرض حافلة الفريق الى "اعتداء سافر من جماهير نادي القوة الجوية، مما ادى إلى اصابات بليغة بصفوف الفريق مع تحطيم حافلة النادي".

وذكر النادي في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه، أن "ادارة نادي نفط ميسان الرياضي، تبدي استغرابها الشديد من صمت الاتحاد العراقي لكرة القدم تجاه ما تعرض له وفد فريقنا يوم امس بعد انتهاء مباراتنا مع فريق نادي الحسين، رغم ان الاعتداء الذي اطال فريقنا لا يمت للرياضة بصلة وبعيد كل البعد عن الرسالة السامية لكرة القدم، بل هو اعتداء مشين على الكرة العراقية في الوقت الذي يسعى فيه الاتحاد الى رفع الحظر عن العاصمة بغداد".


واوضح النادي، "لم نتلق اي اتصال هاتفي على اقل تقدير من قبل اعضاء الاتحاد حتى الان وهذا ما يشعرنا بالاسف الشديد تجاه الاخوة في اتحاد الكرة وبعدم وجود من يهتم بأندية الدوري رغم الكارثة الانسانية التي حصلت يوم امس، وفي الوقت ذاته نثمن مواقف ادارات الاندية وبعض الاعلاميين الذين تضامنوا مع نادينا".
 

وأكد النادي في بيان، ان "القرار الابرز الذي اتخذته ادارة نادينا هو تعليق مشاركة فريق الكرة في الدوري الممتاز لحين اتخاذ الاجراءات اللازمة بحق كل من ساهم باعتداء يوم امس".


مجلة تكشف حقائق عن محاكمات الدواعش الاجانب في العراق

نشرت مجلة "فورين بوليسي" تقريرا للصحافية بييشا ماجد، حول محاكمات أعضاء تنظيم داعش من الدول الأوروبية في العراق.

19/06/2019 12:00:36

شركة نفطية عاملة بالعراق: جميع موظفينا بالعراق سالمون والعمليات مستمرة بعد هجوم صاروخي

قالت شركة رويال داتش شل يوم الأربعاء إن جميع موظفيها في العراق سالمون وإن عملياتها في البلاد تسير بشكل طبيعي، وذلك بعد سقوط صاروخ على مقر يتبع عددا م

19/06/2019 11:58:08

صحيفة ... هيئة الاتصالات توقع عقدا لشراء أجهزة غير ضرورية بـ14 مليار دينار.. تعرف على سعرها الحقيقي!

في ظل سعيه للبقاء بمنصبه، لا زال رئيس هيئة الاعلام والاتصالات علي الخويلدي، يوقع عقودا بأموال ضخمة تصل الى مليارات الدنانير، مستفيدا من صلاحياته غير المحدودة بحسب قانون الهيئة الذي يبيح له التصرف بايراداتها الضخمة.

17/06/2019 14:12:18

تقرير: حزب الله يوسع نشاطه خارج حدود لبنان في الوطن العربي وثلاث قارات

كشف تقرير لمجلة "فورين بوليسي" الأميركية، أن فصائل حزب الله كثفت أنشطتها خارج الحدود الجغرافية اللبنانية، لتصل إلى مختلف مناطق الشرق الأوسط.

15/06/2019 06:03:07