ياسمين رئيس تتصادم مع متابعيها بسبب طفلها

Tue, 19 Mar 2019 17:08:20

223


دخلت الفنانة المصرية ياسمين رئيس في صدام مع متابعيها بسبب طفلها الصغير، بعدما رفضت التعليقات التي وضعها البعض على مقطع فيديو نشرته بصحبة ابنها.

القصة بدأت بمقطع فيديو نشرته ياسمين رئيس عبر حسابها على "إنستغرام" تظهر فيه بصحبة ابنها، وهي تسأله عن مقدار حبه لها، ليجيبها بأنه يحبها مثلما يحب "الجبن".

إلا أنها تعمدت إخفاء وجه ابنها في مقطع الفيديو الذي نشر، كما كانت تتحدث إليه باللغة الإنجليزية، الأمر الذي دفع البعض للهجوم على ياسمين رئيس بسبب إخفائها لوجه صغيرها.

وهو الأمر الذي لم تتقبله الفنانة المصرية، ونشرت عبر خاصية القصص المصورة فيديو تهاجم فيه من ينتقد سلوكها في إخفاء وجه ابنها، وطلبت منه ألا يشاهد الفيديو طالما أنه يرفض ما قامت به.

ووجهت ياسمين رئيس رسالة قاسية قالت فيها "متدخليش تتفرجي على الفيديو وتفقعي مرارتك وتفقعينا معاكي"، مشيرة إلى كونها حرة في تصوير الفيديو بطريقتها الخاصة، وكذلك حرة في إظهار وجه طفلها أو إخفائه، ولن يحكم عليها أي شخص في أن تقوم بتصرف ما هي لا تريده.


صحيفة تكشف دور الفياض في اختيار وزير الداخلية الجديد

كشفت صحيفة “العربي الجديد” القطرية، عن دور مستشار الأمن الوطني ورئيس هيئة الحشد الشعبي، فالح الفياض في اختبار وزير الداخلية الجديد ياسين الياسري.

25/06/2019 09:46:30

مفكر عراقي يوضع اسباب تمنع إيران من الانكسار امام العقوبات الامريكية المتلاحقة

رجح الكاتب والمفكر السياسي العراقي، حسن العلوي، عدة أسباب تمنع إيران من الانكسار امام عقوبات الولايات المتحدة، معتبرا أن الأخيرة باتت "لقمة سائغة" اما

25/06/2019 05:54:16

مصادر عراقية: عودة الغموض بشأن فرص إبرام أكبر عقود تطوير صناعة النفط والغاز العراقية

اكدت مصادر عودة الغموض بشأن فرص إبرام أكبر عقود تطوير صناعة النفط والغاز العراقية، والذي تصل قيمته إلى 53 مليار دولار ويمتد لثلاثين عاما، بعد أن كانت

22/06/2019 12:48:20

قلق شعبي عراقي من زيادة التصعيد الجاري بين امريكا وإيران

يتابع العراقيون بقلق موجة التصعيد الجارية بين الولايات المتحدة وإيران، لقناعتهم بأن أرض بلادهم ستكون إحدى الساحات الرئيسية لأي مواجهة عسكرية قد تحدث ب

22/06/2019 12:45:26