القوات الامنية في البصرة تستخدم قنابل الغاز لتفريق محتجين غاضبين اغلقو احد الشوارع الرئيسية في المدينة

Fri, 11 Jan 2019 14:56:04

262

استخدمت القوات الأمنية في البصرة، الجمعة، الغاز المسيل للدموع لتفريق محتجين أغلقوا أحد الشوارع الحيوية في مركز المحافظة بعد مشاركتهم في تظاهرة قرب ديوان المحافظة طالبوا خلالها بإجراء اصلاحات وتحسين الخدمات وتوفير فرص عمل.

وقال مصدر، في البصرة إن القوات الأمنية استخدمت بشكل محدود الغاز المسيل للدموع لتفريق محتجين كانوا يغلقون جانباً من شارع الجبيلة المؤدي الى ديوان ومجلس المحافظة، مبيناً أن فرق الاطفاء التابعة الى مديرية الدفاع المدني قامت بإخماد اطارات سيارات كانت مشتعلة في الشارع الذي أعيد افتتاحه.


وكان العشرات تظاهروا قرب ديوان المحافظة الواقع في منطقة المعقل للمطالبة بإجراء اصلاحات وتوفير فرص عمل للعاطلين وتحسين الخدمات العامة ومحاسبة الفاسدين، وبعضهم توجهوا عقب التظاهرة الى شارع الجبيلة وأضرموا النار في اطارات سيارات.
 


مجلة تكشف حقائق عن محاكمات الدواعش الاجانب في العراق

نشرت مجلة "فورين بوليسي" تقريرا للصحافية بييشا ماجد، حول محاكمات أعضاء تنظيم داعش من الدول الأوروبية في العراق.

19/06/2019 12:00:36

شركة نفطية عاملة بالعراق: جميع موظفينا بالعراق سالمون والعمليات مستمرة بعد هجوم صاروخي

قالت شركة رويال داتش شل يوم الأربعاء إن جميع موظفيها في العراق سالمون وإن عملياتها في البلاد تسير بشكل طبيعي، وذلك بعد سقوط صاروخ على مقر يتبع عددا م

19/06/2019 11:58:08

صحيفة ... هيئة الاتصالات توقع عقدا لشراء أجهزة غير ضرورية بـ14 مليار دينار.. تعرف على سعرها الحقيقي!

في ظل سعيه للبقاء بمنصبه، لا زال رئيس هيئة الاعلام والاتصالات علي الخويلدي، يوقع عقودا بأموال ضخمة تصل الى مليارات الدنانير، مستفيدا من صلاحياته غير المحدودة بحسب قانون الهيئة الذي يبيح له التصرف بايراداتها الضخمة.

17/06/2019 14:12:18

تقرير: حزب الله يوسع نشاطه خارج حدود لبنان في الوطن العربي وثلاث قارات

كشف تقرير لمجلة "فورين بوليسي" الأميركية، أن فصائل حزب الله كثفت أنشطتها خارج الحدود الجغرافية اللبنانية، لتصل إلى مختلف مناطق الشرق الأوسط.

15/06/2019 06:03:07