شابان مصريان يقتلان اباهما بعد ان اغتصب شقيقاتهما الثلاث

Fri, 11 Jan 2019 14:48:59

276

قدم شابان في مصر على الانتقام من والدهما في محافظة الجيزة، بعد اغتصاب الأخير لشقيقاتهما الثلاث، وتهديدهن بالقتل في حال كشفهن ممارساته معهن.

وانتقم الشابان من والدهما بتسديد قرابة 14 طعنة سكين في مناطق متفرقة من جسد هذا الرجل الخمسيني.

وانتقل رجال الأمن المصري لمكان الواقعة، حيث تم القبض على الجانيين، واتخاذ الإجراءات القانونية، وبعد التحريات، وسماع الأقوال الأولية، تبين أن الأب المجني عليه اغتصب ابنته وابنتي زوجته الثانية، ما دفع نجليه الشابين لقتله انتقاما منه.

كما أوضحت التحريات أن المجني عليه تزوج من سيدة وأنجب منها ولدا وفتاة، ثم تزوج من أخرى (لديها فتاتان من الزوج الأول) وأنجب منها ولدا، واغتصب ابنته من الزوجة الأولى وابنتي زوجته الثانية عدة مرات على مدى سنوات، بعد تهديدهن بمقاطع فيديو صورها لهن أثناء ممارسته الجنس معهن.

وأحالت النيابة العامة جثة الأب القتيل إلى الطب الشرعي، لإعداد تقرير طبي مفصل قبل التصريح بدفنه، فيما أحالت الضحايا البنات الثلاث إلى الطب الشرعي، لتوقيع الكشف الطبي عليهن، للتأكد من سلامة الأقوال والاتهامات التي وجهت للأب القتيل.


مجلة تكشف حقائق عن محاكمات الدواعش الاجانب في العراق

نشرت مجلة "فورين بوليسي" تقريرا للصحافية بييشا ماجد، حول محاكمات أعضاء تنظيم داعش من الدول الأوروبية في العراق.

19/06/2019 12:00:36

شركة نفطية عاملة بالعراق: جميع موظفينا بالعراق سالمون والعمليات مستمرة بعد هجوم صاروخي

قالت شركة رويال داتش شل يوم الأربعاء إن جميع موظفيها في العراق سالمون وإن عملياتها في البلاد تسير بشكل طبيعي، وذلك بعد سقوط صاروخ على مقر يتبع عددا م

19/06/2019 11:58:08

صحيفة ... هيئة الاتصالات توقع عقدا لشراء أجهزة غير ضرورية بـ14 مليار دينار.. تعرف على سعرها الحقيقي!

في ظل سعيه للبقاء بمنصبه، لا زال رئيس هيئة الاعلام والاتصالات علي الخويلدي، يوقع عقودا بأموال ضخمة تصل الى مليارات الدنانير، مستفيدا من صلاحياته غير المحدودة بحسب قانون الهيئة الذي يبيح له التصرف بايراداتها الضخمة.

17/06/2019 14:12:18

تقرير: حزب الله يوسع نشاطه خارج حدود لبنان في الوطن العربي وثلاث قارات

كشف تقرير لمجلة "فورين بوليسي" الأميركية، أن فصائل حزب الله كثفت أنشطتها خارج الحدود الجغرافية اللبنانية، لتصل إلى مختلف مناطق الشرق الأوسط.

15/06/2019 06:03:07