محمد الكربولي يعلق على الجدارية "الفارسية" التي ظهرت خلف الحلبوسي أثناء استقباله بومبيو

Fri, 11 Jan 2019 06:38:07

222

علق رئيس كتلة الحل النيابية محمد الكربولي، على الجدارية التي ظهرت خلف رئيس البرلمان محمد الحلبوسي أثناء استقباله وزير الخارجية الامريكي مايك بومبيو، والتي قيل إنها جدارية فارسية وضعت بشكل مقصود.

وأكد الكربولي، في تغريدة له، عدم وجود علاقة لرئيس البرلمان بأي رموز او جداريات موضوعة في دار الضيافة، مشيرا الى أن المكان الذي يستقبل به الحلبوسي ضيوفه الرسميين يعود الى رئيس الوزراء.

وجاء في تغريدة الكربولي: "الى من يهمه الامر .. أن المكان الذي يستقبل به رئيس البرلمان ضيوف الدولة الرسميين هو دار ضيافة يعود الى رئيس الوزراء ولا علاقة لرئيس البرلمان بأي رموز او جداريات موضوعة في تلك الدور سواء كانت رموز مقصودة او غير مقصودة".

وخلص الكربولي إلى القول إن رئيس البرلمان "لايشغل أي عقار تابع للدولة".

وكان وزير الخارجية الامريكي مايك بومبيو قد زار العراق بشكل مفاجئ يوم الاربعاء الماضي والتقى بعدد من المسؤولين العراقيين من بينهم رؤساء الجمهورية والوزراء والبرلمان ومن ثم توجه إلى أربيل والتقى بعدد من القيادات الكردية هناك.


دراسة متخصصة تتوقع ان يتحول العراق الى سااحة مواجهة بين امريكا وايران

توقعت دراسة أعدتها مجموعة الأزمات الدولية أن العراق قد يتحمل العبء الأكبر في حال تصاعد التوتر بين ايران والولايات المتحدة الأميركية.

17/01/2019 06:10:15

اليونسكو: مهمة اعادة اعمار الموصل ستكون صعبة جداً

اعتبرت المديرة العامة لمنظمة اليونسكو أودري أزولاي أن إعادة إعمار مدينة الموصل العراقية ستكون "صعبة" خصوصا بسبب انتشار الألغام.

16/01/2019 07:14:44

بالاسماء تعرف على الميليشيات التي طالبت امريكا عبد المهدي بتجميدها

افادت مصادر عراقية في العاصمة الأميركية واشنطن، بحصولها على قائمة بأسماء "الميليشيات"، طلبت الولايات المتحدة الأميركية من العراق تجميدها وسحب السلاح م

15/01/2019 15:41:43

تقرير بريطاني: حكومة عبد المهدي لن تستطيع حل المشاكل التي يعاني منها العراقيين

كشف تقرير أعده معهد "AW" البريطاني، ان المشكلات التي يعاني منها العراقيون أكبر من قدرة الحكومة الحالية برئاسة عادل عبد المهدي، مبينا ان حجم ما تستطيع

15/01/2019 13:31:27