محمد الكربولي يعلق على الجدارية "الفارسية" التي ظهرت خلف الحلبوسي أثناء استقباله بومبيو

Fri, 11 Jan 2019 06:38:07

514

علق رئيس كتلة الحل النيابية محمد الكربولي، على الجدارية التي ظهرت خلف رئيس البرلمان محمد الحلبوسي أثناء استقباله وزير الخارجية الامريكي مايك بومبيو، والتي قيل إنها جدارية فارسية وضعت بشكل مقصود.

وأكد الكربولي، في تغريدة له، عدم وجود علاقة لرئيس البرلمان بأي رموز او جداريات موضوعة في دار الضيافة، مشيرا الى أن المكان الذي يستقبل به الحلبوسي ضيوفه الرسميين يعود الى رئيس الوزراء.

وجاء في تغريدة الكربولي: "الى من يهمه الامر .. أن المكان الذي يستقبل به رئيس البرلمان ضيوف الدولة الرسميين هو دار ضيافة يعود الى رئيس الوزراء ولا علاقة لرئيس البرلمان بأي رموز او جداريات موضوعة في تلك الدور سواء كانت رموز مقصودة او غير مقصودة".

وخلص الكربولي إلى القول إن رئيس البرلمان "لايشغل أي عقار تابع للدولة".

وكان وزير الخارجية الامريكي مايك بومبيو قد زار العراق بشكل مفاجئ يوم الاربعاء الماضي والتقى بعدد من المسؤولين العراقيين من بينهم رؤساء الجمهورية والوزراء والبرلمان ومن ثم توجه إلى أربيل والتقى بعدد من القيادات الكردية هناك.


مجلة تكشف حقائق عن محاكمات الدواعش الاجانب في العراق

نشرت مجلة "فورين بوليسي" تقريرا للصحافية بييشا ماجد، حول محاكمات أعضاء تنظيم داعش من الدول الأوروبية في العراق.

19/06/2019 12:00:36

شركة نفطية عاملة بالعراق: جميع موظفينا بالعراق سالمون والعمليات مستمرة بعد هجوم صاروخي

قالت شركة رويال داتش شل يوم الأربعاء إن جميع موظفيها في العراق سالمون وإن عملياتها في البلاد تسير بشكل طبيعي، وذلك بعد سقوط صاروخ على مقر يتبع عددا م

19/06/2019 11:58:08

صحيفة ... هيئة الاتصالات توقع عقدا لشراء أجهزة غير ضرورية بـ14 مليار دينار.. تعرف على سعرها الحقيقي!

في ظل سعيه للبقاء بمنصبه، لا زال رئيس هيئة الاعلام والاتصالات علي الخويلدي، يوقع عقودا بأموال ضخمة تصل الى مليارات الدنانير، مستفيدا من صلاحياته غير المحدودة بحسب قانون الهيئة الذي يبيح له التصرف بايراداتها الضخمة.

17/06/2019 14:12:18

تقرير: حزب الله يوسع نشاطه خارج حدود لبنان في الوطن العربي وثلاث قارات

كشف تقرير لمجلة "فورين بوليسي" الأميركية، أن فصائل حزب الله كثفت أنشطتها خارج الحدود الجغرافية اللبنانية، لتصل إلى مختلف مناطق الشرق الأوسط.

15/06/2019 06:03:07