عصائب العراق (الصادقون) .. حماتنا

Thu, 10 Jan 2019 20:56:07

477

انا اعتقد جازما إن استهداف عصائب أهل الحق هذا الفصيل الجهادي المقاوم الذي كان له دور مشرف في الحفاظ على استقلال وأمن العراق هو جزء من مخطط خارجي خبيث يريد النيل من العراق والعراقيين عبر استهداف النخب الخيرة فيه بوسائل مختلفة منها تلفيق الإشاعات والأكاذيب وبثها بطريقة وقحة بعيدة كل البعد عن القيم و الأخلاق والمعايير الإنسانية..
العصائب اعف من ذلك بكثير وكلنا ثقة بالعصائبيين الذين خبرناهم في مواطن مختلفة، ولن تغير من صورتهم الجميلة المرسومة في أذهان كل العراقيين تلك الأخبار الكاذبة التي تصدر من جهات ووسائل إعلام لا تحظى في الشارع العراقي بأي مصداقية بل عرفت دائما بأنها جهات ووسائل إعلام غير مهنية وغير دقيقة ولا تعمل بموضوعية، ولطالما كانت موضع ازدراء وتهكم واستهجان من المتلقي العراقي الذي نراهن دائما على وعيه وقدرته الفائقة على التمييز.
المقاومون العصائب وغيرهم أكثر وعيا وحكمة وحنكة ومقبولية في الشارع العراقي من خصومهم الذين نكثوا العهد وتنكروا لمبادئهم، من الذين استغرقتهم الدنيا فغرقوا بها وكان كل همهم بضائع كاسدة لم يجنوا منها إلا الخسران الدائم والحسرة الدائمة.
المقاومون العصائب وغيرهم لديهم من الوعي أكثر من ما لديهم من عوامل القوة الميدانية التي دحرت عدوان داعش الإرهابي، لقد اثلجوا صدورنا هؤلاء الشباب الذين يمثلون آملا عراقيا كبيرا، اثلجوا صدورنا بشجاعتهم التي اذهلت العالم بأسره، واثلجوا صدورنا بوعيهم وما يحملون من مؤهلات فكرية وقادة قادرة على الإبداع، واثلجوا صدورنا بكبريائهم وثقتهم العالية بأنفسهم..

إياد الإمارة
٩ / كانون الثاني ٢٠١٩


مجلة تكشف حقائق عن محاكمات الدواعش الاجانب في العراق

نشرت مجلة "فورين بوليسي" تقريرا للصحافية بييشا ماجد، حول محاكمات أعضاء تنظيم داعش من الدول الأوروبية في العراق.

19/06/2019 12:00:36

شركة نفطية عاملة بالعراق: جميع موظفينا بالعراق سالمون والعمليات مستمرة بعد هجوم صاروخي

قالت شركة رويال داتش شل يوم الأربعاء إن جميع موظفيها في العراق سالمون وإن عملياتها في البلاد تسير بشكل طبيعي، وذلك بعد سقوط صاروخ على مقر يتبع عددا م

19/06/2019 11:58:08

صحيفة ... هيئة الاتصالات توقع عقدا لشراء أجهزة غير ضرورية بـ14 مليار دينار.. تعرف على سعرها الحقيقي!

في ظل سعيه للبقاء بمنصبه، لا زال رئيس هيئة الاعلام والاتصالات علي الخويلدي، يوقع عقودا بأموال ضخمة تصل الى مليارات الدنانير، مستفيدا من صلاحياته غير المحدودة بحسب قانون الهيئة الذي يبيح له التصرف بايراداتها الضخمة.

17/06/2019 14:12:18

تقرير: حزب الله يوسع نشاطه خارج حدود لبنان في الوطن العربي وثلاث قارات

كشف تقرير لمجلة "فورين بوليسي" الأميركية، أن فصائل حزب الله كثفت أنشطتها خارج الحدود الجغرافية اللبنانية، لتصل إلى مختلف مناطق الشرق الأوسط.

15/06/2019 06:03:07