عمليات بغداد: اعتقال عشرة مطلوبين بتهم مختلفة في بغداد بينهم متهمين بالارهاب والاعتداء المسلح والخطف والسرقة

Wed, 05 Dec 2018 11:05:50

263

أكدت قيادة عمليات بغداد الاربعاء، بأن أجهزتها الأمنية اعتقلت مطلوبين بقضايا متنوعة في عموم العاصمة، فيما أشارت إلى ان من بينهم متهمين بالارهاب والاعتداء المسلح والخطف والسرقة.

وذكر بيان للقيادة اليوم، 5 كانون الأول 2018، ان "القوات الأمنية في قيادة عمليات بغداد تمكنت من اعتقال متهم وفق المادة 4/ارهاب في مدينة الصدر".

واضاف، ان "فوج طوارئ بغداد الخامس تمكن من اعتقال متهم وفق المادة (422/جرائم الخطف) ضمن منطقة شارع فلسطين شرقي بغداد".

وتابع البيان، كما "وتمكنت القوات الامنية المتمثلة بدوريات شرطة النجدة/قاطع الكرادة من القاء القبض على سبعة متهمين يستقلون عجلتين اثناء محاولتهم إطلاق النار على شركة للصيرفة في منطقة الكرادة بسبب خلاف فيما بينهم، ضبط بحوزتهم أسلحة".

وأشار البيان الى أنه "تم تسليم المعتقلين الى الجهات المختصة".

وفي سياق ذي صلة، أعلنت قيادة عمليات بغداد اليوم الاربعاء، ان "دوريات قاطع نجدة الرشاد تمكنت من القاء القبض على سارق دراجة نارية بوقت قصير بعد تنفيذ جريمته في منطقة العبيدي".

وأوضح البيان، ان "احد المواطنين استنجد بدورية شرطة النجدة وبعد تفتيش المنطقة تم ضبط الدراجة والقاء القبض على سارقها وتسليمه الى الجهات المختصة".

الجدير بالذكر ان القوات الامنية تقوم بين الحين والاخر بحملات دهم وتفتيش في مناطق متفرقة من العاصمة بغداد تلقي خلالها القبض على مطلوبين بقضايا امنية وارهابية.


محلل اسرائيلي: سلاح الجوي الاسرائيلي قصف نقاطا للحشد الشعبي في العراق بمحافظة الانبار وعلى الحدود مع سوريا

قال المحلل والاكاديمي الاسرائيلي ايدي كوهين يوم السبت ان السلاح الجوي لبلاده قصف نقاطا للحشد الشعبي في العراق بمحافظة الانبار وعلى الحدود مع سوريا.

25/05/2019 15:24:30

وسائل اعلام اميركية تنشر معلومات جديدة حول مقتل زعيم تنظيم القاعدة اسامة بن لادن في باكستان عام 2011

نشرت وسائل اعلام اميركية معلومات جديدة حول مقتل زعيم تنظيم القاعدة اسامة بن لادن في باكستان عام 2011 .

24/05/2019 16:02:31

صحيفة امريكية تكشف فحوى مكالمة هاتفية بين قاسم سليماني و قيس الخزعلي

نشرت صحيفة "واشنطن بوست" تقريرا، ذكرت فيه أن قائد فيلق القدس قاسم سليماني، أجرى اتصالين مهمين بـ"عصائب أهل الحق" في العراق، وبالأمين العام لحزب الله ح

24/05/2019 13:38:28

بالوثيقة.. جنح الرصافة تصدر حكماً لصالح حنان الفتلاوي بشأن دعوى تشهير

اصدرت محكمة جنح الرصافة حكم ضد المدانه ((سهيلة عباس حمزة حسين)) بدفع غرامة ماليه مقدارها مليون دينار، وفق احكام المادة 434 ق ع ،

23/05/2019 13:49:16