عمليات بغداد: اعتقال عشرة مطلوبين بتهم مختلفة في بغداد بينهم متهمين بالارهاب والاعتداء المسلح والخطف والسرقة

Wed, 05 Dec 2018 11:05:50

162

أكدت قيادة عمليات بغداد الاربعاء، بأن أجهزتها الأمنية اعتقلت مطلوبين بقضايا متنوعة في عموم العاصمة، فيما أشارت إلى ان من بينهم متهمين بالارهاب والاعتداء المسلح والخطف والسرقة.

وذكر بيان للقيادة اليوم، 5 كانون الأول 2018، ان "القوات الأمنية في قيادة عمليات بغداد تمكنت من اعتقال متهم وفق المادة 4/ارهاب في مدينة الصدر".

واضاف، ان "فوج طوارئ بغداد الخامس تمكن من اعتقال متهم وفق المادة (422/جرائم الخطف) ضمن منطقة شارع فلسطين شرقي بغداد".

وتابع البيان، كما "وتمكنت القوات الامنية المتمثلة بدوريات شرطة النجدة/قاطع الكرادة من القاء القبض على سبعة متهمين يستقلون عجلتين اثناء محاولتهم إطلاق النار على شركة للصيرفة في منطقة الكرادة بسبب خلاف فيما بينهم، ضبط بحوزتهم أسلحة".

وأشار البيان الى أنه "تم تسليم المعتقلين الى الجهات المختصة".

وفي سياق ذي صلة، أعلنت قيادة عمليات بغداد اليوم الاربعاء، ان "دوريات قاطع نجدة الرشاد تمكنت من القاء القبض على سارق دراجة نارية بوقت قصير بعد تنفيذ جريمته في منطقة العبيدي".

وأوضح البيان، ان "احد المواطنين استنجد بدورية شرطة النجدة وبعد تفتيش المنطقة تم ضبط الدراجة والقاء القبض على سارقها وتسليمه الى الجهات المختصة".

الجدير بالذكر ان القوات الامنية تقوم بين الحين والاخر بحملات دهم وتفتيش في مناطق متفرقة من العاصمة بغداد تلقي خلالها القبض على مطلوبين بقضايا امنية وارهابية.


ناشطون حقوقيون: شاحنات بحماية امريكية تخرج ما تبقى من داعش شرقي نهر الفرات

ذكر نشطاء حقوقيون أن المئات من عناصر داعش أعلنوا استسلامهم شرقي الفرات، وآخرين رحّلوا بشاحنات رافقتها عربات أمريكية تزامنا مع قرب إعلان واشنطن عن تطهي

16/02/2019 12:28:18

تقرير صحفي: اتهامات بتلقي رشاوي لنوري المالكي وانجله وصهره وعدد من المسؤولين العراقيين

أوردت صحيفة "ديلي بيست" في تقرير لها أن وزارة العدل الأميركية تجري تحقيقاً مع شركة تعاقدات عسكرية زعمت تقديم رشاوى لمسؤولين عراقيين، بينهم رئيس الوزرا

15/02/2019 12:45:28

طبيبة سعودية تبدي رأيها في الفوائد الطبية لماء زمزم

أبدت الطبيبة السعودية خولة الكريع، رأيها في فوائد ماء زمزم الذي يستخرج من بئر في مكة المكرمة بالسعودية.

15/02/2019 08:04:40

مفوضية حقوق الانسان: ارتفاع "مقلق" لعدد الوفيات جراء الالغام جنوبي العراق

أعربت المفوضية العليا لحقوق الأنسان في البصرة، اليوم الخميس، عن قلقها "البالغ" جراء ارتفاع إعداد الوفيات والأصابات بالالغام والمقذوفات الحربية.

14/02/2019 14:32:37