عمليات بغداد: اعتقال عشرة مطلوبين بتهم مختلفة في بغداد بينهم متهمين بالارهاب والاعتداء المسلح والخطف والسرقة

Wed, 05 Dec 2018 11:05:50

89

أكدت قيادة عمليات بغداد الاربعاء، بأن أجهزتها الأمنية اعتقلت مطلوبين بقضايا متنوعة في عموم العاصمة، فيما أشارت إلى ان من بينهم متهمين بالارهاب والاعتداء المسلح والخطف والسرقة.

وذكر بيان للقيادة اليوم، 5 كانون الأول 2018، ان "القوات الأمنية في قيادة عمليات بغداد تمكنت من اعتقال متهم وفق المادة 4/ارهاب في مدينة الصدر".

واضاف، ان "فوج طوارئ بغداد الخامس تمكن من اعتقال متهم وفق المادة (422/جرائم الخطف) ضمن منطقة شارع فلسطين شرقي بغداد".

وتابع البيان، كما "وتمكنت القوات الامنية المتمثلة بدوريات شرطة النجدة/قاطع الكرادة من القاء القبض على سبعة متهمين يستقلون عجلتين اثناء محاولتهم إطلاق النار على شركة للصيرفة في منطقة الكرادة بسبب خلاف فيما بينهم، ضبط بحوزتهم أسلحة".

وأشار البيان الى أنه "تم تسليم المعتقلين الى الجهات المختصة".

وفي سياق ذي صلة، أعلنت قيادة عمليات بغداد اليوم الاربعاء، ان "دوريات قاطع نجدة الرشاد تمكنت من القاء القبض على سارق دراجة نارية بوقت قصير بعد تنفيذ جريمته في منطقة العبيدي".

وأوضح البيان، ان "احد المواطنين استنجد بدورية شرطة النجدة وبعد تفتيش المنطقة تم ضبط الدراجة والقاء القبض على سارقها وتسليمه الى الجهات المختصة".

الجدير بالذكر ان القوات الامنية تقوم بين الحين والاخر بحملات دهم وتفتيش في مناطق متفرقة من العاصمة بغداد تلقي خلالها القبض على مطلوبين بقضايا امنية وارهابية.


معهد امريكي يقدم توقعاته للاوضاع السياسية حو ل العالم لعام 2019

نشر موقع معهد "ستراتفور" الأمريكي تقريرا، يقدم فيه توقعاته لعام 2019.

14/12/2018 07:21:08

دراسة تكشف عن ضعف في الإجراءات الحكومية لمعالجة ظاهرة تعاطي المخدرات في العراق

كشفت دراسة عن ضعف الإجراءات الحكومية في معالجة تفشي تعاطي المخدرات في العراق.

13/12/2018 11:00:54

منظمة العفو الدولية: تخريب أراضي الأيزيديين الزراعية في العراق يرقى الى جرائم الحرب

اعتبرت منظمة العفو الدولية "أمنستى"، الخميس، أنّ ما أقدم عليه تنظيم "داعش" من "تدمير وحشي ومتعمّد" لأراضي الإيزيديين الزراعية في العراق يرقى إلى "جرائ

13/12/2018 08:54:42

سيناريوهات جديدة قد تغيير المشهد السياسي العراقي ... فمن سيكون الضحية؟

حتى الان، فإن صراعات عنيفة واختلافات ما تزال تعصف باستكمال الحكومة وبقية المناصب السيادية والتي بدأت تمتد الى ايقاف جلسات البرلمان وتعطيلها بهدف افشال

12/12/2018 15:59:47