موقع للمزادات يعرض وثائق بخط يد الرئيس العراقي الراحل "صدام حسين" للبيع

Thu, 29 Nov 2018 08:39:17

415

عرض موقع (اي باي) للمزادات على الانترنت وثائق بخط يد الرئيس العراقي الاسبق صدام حسين للبيع، وتراوحت اسعار الوثائق بين  2000  الى  3000 دولار".

وتبدو في الوثائق المعروضة من قبل الموقع اوامر صادرة من الرئيس للجهات المختصة في عدة مراحل من سنوات حكمه، يستدل عليها من تواريخ الاوامر.

وتظهر احدى الوثائق صدام وهو يأمر بان " تبلغ وزارتي الخارجية والتجارة بتقديم ١٤٤ سيارة نوع كرسيدا الى الرئاسة المصرية كهدية من العراق لاخوته في مصر العربية... وبندقية ذهب للرئيس حسني مبارك".

وفي وثيقة اخرى يدعو الرئيس السابق لتقديم كل الدعم للرئيس اللبناني السابق امين الجميل، وجاء في الوثيقة "يقدم كل الدعم للرئيس امين الجميل على مقاومة حافظ الاسد كما يقابلني السيد بقرادوني نائب رئيس القوات اللبناني والوفد الذي معه".

ويوجه صدام في وثيقة اخرى بتقديم اعتذار للرئيس التونسي الحبيب بورقيبة، " يوجه اعتذار باسمنا للرئيس الحبيب بورقيبة عن ما صدر من سوء فهم باعتقال نجله (الحبيب) عند دخولنا قاعة المؤتمر من قبل حمايتنا.. واعلامي".

ويدعو في وثيقة اخرى الى ايفاد مديري المخابرات والاستخبارات لمقابلة سلطان عمان قابوس بن سعيد، " يوفد مدير جهاز المخابرات ومدير الاستخبارات العسكرية ومدير العمليات ونائب رئيس الوزراء لمقابلة جلالة السلطان قابوس للتباحث حول ايجاد اي منفذ بحري لصد التجاوزات الايرانية .. رسالة شفوية باسمي .. اقابله قبل السفرة غدا".

كما ويأمر بسحب كل الاوسمة الانواط لحكام الخليج عدا السلطان قابوس واصفا اياهم بعملاء صغار للاجانب حسب تعبيره، "سحب كل الاوسمة والانواط من حكام الخليج عدا جلالة السلطان قابوس حيث لا يشرفنا ان تتزين صدور الحكام وهم عملاء صغار للاجانب".


محلل اسرائيلي: سلاح الجوي الاسرائيلي قصف نقاطا للحشد الشعبي في العراق بمحافظة الانبار وعلى الحدود مع سوريا

قال المحلل والاكاديمي الاسرائيلي ايدي كوهين يوم السبت ان السلاح الجوي لبلاده قصف نقاطا للحشد الشعبي في العراق بمحافظة الانبار وعلى الحدود مع سوريا.

25/05/2019 15:24:30

وسائل اعلام اميركية تنشر معلومات جديدة حول مقتل زعيم تنظيم القاعدة اسامة بن لادن في باكستان عام 2011

نشرت وسائل اعلام اميركية معلومات جديدة حول مقتل زعيم تنظيم القاعدة اسامة بن لادن في باكستان عام 2011 .

24/05/2019 16:02:31

صحيفة امريكية تكشف فحوى مكالمة هاتفية بين قاسم سليماني و قيس الخزعلي

نشرت صحيفة "واشنطن بوست" تقريرا، ذكرت فيه أن قائد فيلق القدس قاسم سليماني، أجرى اتصالين مهمين بـ"عصائب أهل الحق" في العراق، وبالأمين العام لحزب الله ح

24/05/2019 13:38:28

بالوثيقة.. جنح الرصافة تصدر حكماً لصالح حنان الفتلاوي بشأن دعوى تشهير

اصدرت محكمة جنح الرصافة حكم ضد المدانه ((سهيلة عباس حمزة حسين)) بدفع غرامة ماليه مقدارها مليون دينار، وفق احكام المادة 434 ق ع ،

23/05/2019 13:49:16