عاريتان تسكبان مربى الفراولة وسط المدينة!

Fri, 12 Oct 2018 09:47:51

1840

في واقعة استثنائية ومستفزة لكثيرين لاسيما بالنظر إلى دوافعها، فوجئ المارة في وسط مدينة مانشستر البريطانية، مؤخرا، بشابتين عاريتين تجلسان أمام الناس بعدما سكبتا مربّى الفراولة على جسميهما وسط ذهول الجميع.

وبحسب ما نقلت صحيفة "صن" البريطانية، فإن الشابتين العاريتين وضعتا مربى الفراولة على جسميهما واعتبرتا ما قامتا به "سلوكا فنيا".

ولم تقم الشرطة التي حضرت إلى الساحة باعتقال الشابتين بالنظر إلى عدم تسببهما بأي أذى جراء نزاع الملابس في المكان العام.


ونشرت شرطة مانشستر صورة على موقع "تويتر"، تُظهر عناصر من الشرطة وهم يسدون النصيحة إلى الشابتين اللتين قامتا بتغطية جسميهما بلحاف.

وقالت التغريدة إن الشرطة تأمل ألا يتحول هذا السلوك الغريب إلى موجة "مجنونة" جديدة، لكن هذا التعري أثار ردود فعل ساخرة كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعيد هذه الواقعة إلى الأذهان ما تقوم به حركة "فيمن"، لكن هذه الأخيرة تتخذ نزع الملابس في أماكن عامة بمثابة وسيلة للاحتجاج على ما تعتبره "ظلما" للمرأة.


العراق يلجأ الى الشركات العالمية لمواجهة مشكلة الكهرباء المزمنه

كان الصيف الماضي في العراق مثقلا بالتحديات، فدرجات الحرارة المرتفعة فاقم من آثارها انقطاع الكهرباء، وهو أمرٌ قد يصعب تصديقه في رابع أكبر منتج للنفط في

16/12/2018 15:40:53

نادية مراد: ابن شقيقي يقاتل في صفوف داعش بسوريا وقال لنا (انكم كفار وسوف اقتلكم اذا ما تم سبيكم)

قالت الناشطة الإيزيدية نادية مراد الحائزة جائزة نوبل للسلام، اليوم الأحد، إن ابن شقيقها يقاتل إلى جانب تنظيم "داعش" الإرهابي في سوريا.

16/12/2018 13:06:16

السفارة الايرانية في بغداد تعلق على مغادرة السفير الايراني لحظة الوقوف دقيقة صمت احتراماً لشهداء العراق

قالت السفارة الايرانية في بغداد، السبت، ان انسحاب السفير ايرج مسجدي اثناء القيام دقيقة صمت على ارواح الشهداء العراقيين لم يكن مقصودا، مبدية استغرابها

16/12/2018 06:40:34

الاف المهاجرين يمنعون من دخول اوكرانيا ليعلقو تحت الثلوج والبرد القارس من بينهم عراقيون

منع الطقس شديد البرودة، والرقابة المحكمة التي تفرضها الشرطة على الحدود، آلاف المهاجرين من دخول كرواتيا والانتظار على حدود الاتحاد الأوروبي في منطقة ال

16/12/2018 06:19:33