عاريتان تسكبان مربى الفراولة وسط المدينة!

Fri, 12 Oct 2018 09:47:51 | عدد القراءات : 1632

في واقعة استثنائية ومستفزة لكثيرين لاسيما بالنظر إلى دوافعها، فوجئ المارة في وسط مدينة مانشستر البريطانية، مؤخرا، بشابتين عاريتين تجلسان أمام الناس بعدما سكبتا مربّى الفراولة على جسميهما وسط ذهول الجميع.

وبحسب ما نقلت صحيفة "صن" البريطانية، فإن الشابتين العاريتين وضعتا مربى الفراولة على جسميهما واعتبرتا ما قامتا به "سلوكا فنيا".

ولم تقم الشرطة التي حضرت إلى الساحة باعتقال الشابتين بالنظر إلى عدم تسببهما بأي أذى جراء نزاع الملابس في المكان العام.


ونشرت شرطة مانشستر صورة على موقع "تويتر"، تُظهر عناصر من الشرطة وهم يسدون النصيحة إلى الشابتين اللتين قامتا بتغطية جسميهما بلحاف.

وقالت التغريدة إن الشرطة تأمل ألا يتحول هذا السلوك الغريب إلى موجة "مجنونة" جديدة، لكن هذا التعري أثار ردود فعل ساخرة كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعيد هذه الواقعة إلى الأذهان ما تقوم به حركة "فيمن"، لكن هذه الأخيرة تتخذ نزع الملابس في أماكن عامة بمثابة وسيلة للاحتجاج على ما تعتبره "ظلما" للمرأة.


ناجية ايزيدية تروي قصة الاغتصاب وهروبها من داعش

خلال عمليات البحث عن رفات الضحايا من الأسر الإيزيدية في قضاء تلعفر التابع لمحافظة نينوى، روت إحدى الناجيات الإيزيديات رحلة هروبها من داعش.

17/10/2018 16:26:29

بعد احالة الثلاثي على التقاعد.. هل يحتاج الرئيس العراقي لنواب؟

أكد المختص في الشأن العراقي أحمد الشريفي، اليوم الأربعاء، ان رئيس جمهورية العراق لا يحتاج الى نواب، فيما بين ان استحداث هذه المناصب جاءت من أجل المحا

17/10/2018 12:07:50

تقرير امريكي يفجر مفاجأة: عناصر بداعش انضموا للحشد الشعبي بينهم قادة

بعد نحو عام من إعلان الحكومة العراقية أن البلد بات خاليا من "داعش"، حذر تقرير أميركي من عودة مسلحي التنظيم الإرهابي، لكن بطريقة غير متوقعة على الإطلاق

16/10/2018 06:11:42

منظمات مدنية تصدر تقريرا عن البصرة: مدينة منكوبة بسبب الاحزاب والدول الاقليمية

اصدرت عدد من المنظمات المدنية، اليوم الاثنين، تقريراً عن اوضاع محافظة البصرة، فيما اكدت ان المحافظة منكوبة بسبب الاحزاب والدول الاقليمية.

15/10/2018 15:22:33