النائب علاء سكر ينفي انسحابه من ائتلاف النصر

Fri, 14 Sep 2018 16:57:26

566

نفى النائب عن ائتلاف النصر علاء سكر، الجمعة، أنباء تناقلتها وسائل الاعلام بشأن انسحابه من ائتلاف النصر، فيما أكد أنه ما زال احد قيادات الائتلاف ويعمل وفق برنامج لخدمة الجماهير.

وقال سكر في بيان صحفي ، إن "خبر انسحابي من ائتلاف النصر عار عن الصحة"، مؤكدا أنه "ما زال احد قيادات الائتلاف ويعمل وفق البرنامج الذي وضعه لخدمة الجماهير".

واضاف سكر، أن "المبادىء التي وضعتها في برنامجنا الانتخابي هي خدمة العراق وشعبه بصورة عامة واهالي بغداد خاصة"، مشددا أن "التصدي للعمل السياسي جاء من اجل المطالبة بحقوق الجماهير العراقية عامة وجماهير بغداد خاصة من خلال تقديم الخدمات ومحاربة الفساد وتشريع القوانين والرقابة على اداء السلطة التنفيذية عبر قبة البرلمان، وليس من اجل المناصب والامتيازات".

وتابع النائب عن محافظة بغداد، "أعاهد جماهيري على ان أسير وفق مبدأ المواطنة والتمسك بالهوية الوطنية والابتعاد عن كل المغريات".

وكانت وسائل الاعلام المحلية ومواقع التواصل الاجتماعي تناقلت ، اليوم الجمعة، أنباء بشأن انسحاب ستة نواب، من ضمنهم النائب علاء سكر، من ائتلاف النصر وتشكيل كتلة صغيرة.


دراسة بعنوان (بيوض الشيطان) تسلط الضوء عن النسخة الكردية للإرهاب وعلاقتها بإيران وتمكن الزرقاوي من الإنتقال إلى وسط العراق

سلط الجزء الأول من دراسة صحفية حملت اسم "بيوض الشيطان" الضوء على قصة الأصولية الإسلامية الكردية "والإرهاب" في كردستان بدءا من تنظيم جند الاسلام مرورا

22/01/2019 12:25:01

تقرير لمعهد الشرق الاوسط للبحوث تسلط الضوء على البعد الستراتيجي لعودة امريكا الى العراق

نشر معهد " الشرق الأوسط" للبحوث تقريرا سلط فيه الضوء على البعد الإستراتيجي للعودة الأمريكية إلى العراق، كهدف طويل المدى لإدارة الرئيس الأمريكي دونالد

21/01/2019 15:50:43

باحث اسرائيلي: بعد موت صدام لا شر على إسرائيل. الشكر لنوري المالكي

قال الاكاديمي والباحث الاسرائيلي المثير للجدل ايدي كوهين، ان بلاده "لاشر عليها" بعد صدام حسين الرئيس العراقي الذي اعدم في ديسمبر 2006.

21/01/2019 10:59:22

تقرير: العجز صفة دائمة وملازمة لموازنات معظم الدول العربية

أفاد تقرير ان نسبة العجز باتت "متلازمة" ثابتة تلاحق موازنات الدول العربية، حيث يبلغ مجموع موازنات 13 بلد عربي حوالي 818 مليار دولار خلال العام الجاري

19/01/2019 15:46:34