الفتح يكشف بالتفاصيل: الصدر والعامري وضعا اللمسات الاخيرة لرئيس الوزراء

Wed, 12 Sep 2018 17:11:18 | عدد القراءات : 860

كشف تحالف الفتح، اليوم الأربعاء، عن هدف زيارة زعيمه هادي العامري الى راعي تحالف سائرون، زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر.
وقال القيادي في التحالف النائب عامر الفايز،  ان "هدف زيارة العامري الى الصدر، هو جمع تحالفي سائرون والفتح بكتلة كبيرة واحدة، فالتقارب كبير جداً بين الجانبين".
وأضاف الفايز ان "العامري والصدر، اتفقا انه في حال عدم اتمام الكتلة الواحدة بين الطرفين، سيكون هناك تنسيق عالٍ بين الجانبين بقضية تشكيل الحكومة الجديدة".
وأضاف القيادي في الفتح ان "الصدر والعامري وضعا اللمسات الأخيرة لمواصفات رئيس الوزراء المقبل، لكنهما لم يبحثا أسماء بعينها لهذه المناصب والمواقع".
والتقى زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، في وقت سابق من اليوم الأربعاء، زعيم تحالف الفتح، هادي العامري، في النجف. بالتزامن مع أنباء عن "تقارب" بين تحالف الفتح، وتحالف سائرون الذي يدعمه الصدر، لتشكيل الكتلة الأكبر.
وقلت حظوظ العبادي في بقائه بمنصبه بعد الاحداث التي شهدتها محافظة البصرة الغنية بالنفط، وتخلي زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر حليفه الأول عنه، إضافة الى موقف المرجعية العليا للشيعة في النجف المتمثلة بآية الله علي السيستاني.

 


الداعية الإخواني والمدير السابق لمكتب القرضاوي "يبيح" الرقص للشباب والبنات

أباح عصام تليمة، الداعية الإخوانى والمدير السابق لمكتب يوسف القرضاوى، الرقص على الأغاني الشعبية، سواء للبنات أو الشباب، شريطة عدم الاختلاط، كما اعتبر

23/09/2018 11:51:33

صحيفة: البغدادي انتقل إلى أفغانستان

ذكرت صحيفة الشرق الأوسط، الاحد، ان زعيم تنظيم "داعش" ابو بكر البغدادي انتقال إلى أفغانستان، مبينة ان ذلك جاء بعد عبوره الأراضي الإيرانية.

23/09/2018 09:22:27

خبير قانوني يوضح شروط الدستور في الترشح لرئاسة الجمهورية

أوضح خبير قانوني، شروط الدستور في الترشح لمنصب رئاسة الجمهورية.

23/09/2018 07:54:30

بينها العراق.. تحذير لـ39 دولة في العالم من انعدام الأمن الغذائي

أكدت منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة "فاو"، أن 39 بلداً من بينها 31 بلداً في إفريقيا، و7 في آسيا وواحدة في الكاريبي (هايتي)، تعاني من انعدام الأم

21/09/2018 11:20:51