الصجري: هناك صفقة ستهز عرش المفوضية سنكشف عنها لاحقا

Fri, 10 Aug 2018 11:26:38

30364

أكد النائب السابق علي الصجري، الجمعة، أن هناك صفقة "ستهز عرش" مفوضية الانتخابات وسيكشف عنها لاحقا، مشيرا الى ان بعض المفوضين "يخشون" لسان النائب السابق مشعان الجبوري، فيما اتهم  بعض القضاة بـ"تغيير  قناعاتهم القانونية" خشية من لسانه.

وقال الصجري في تصريح صحفي تابعته سكاي عراق، إن "هناك صفقة ستهز عرش المفوضية سنكشف عنها"، مشيرا الى أن "المفوضية انساقت لافترائات مشعان الجبوري وشلته الفاسدة" على حد قوله.

واضاف الصجري أن "بعض المفوضين يخشون لسان مشعان الذي هو من اسس الفساد في العراق"، لافتا الى أن "بعض القضاة يغيرون قناعاتهم القانونية والشرعية خشيتا من لسانه وهذا ما سيدمر القضاء برمته" بحسب تعبيره.
واشار الى أن "مشعان يقوم بالصفقات المشبوهة ويهدد بها من جهة، ومن جهة اخرى يرسل عرابين الصفقات الى الاطراف التي يهددها هو وشلته الفاسدة".

وتابع الصجري قائلا "وصل الامر ان بعض المفوضين يخشون لسان مشعان الذي هو من اسس الفساد في العراق ويقولوها علناً (باللهجة الدراجة) شيخلصنا من لسان مشعان".


مجلة تكشف حقائق عن محاكمات الدواعش الاجانب في العراق

نشرت مجلة "فورين بوليسي" تقريرا للصحافية بييشا ماجد، حول محاكمات أعضاء تنظيم داعش من الدول الأوروبية في العراق.

19/06/2019 12:00:36

شركة نفطية عاملة بالعراق: جميع موظفينا بالعراق سالمون والعمليات مستمرة بعد هجوم صاروخي

قالت شركة رويال داتش شل يوم الأربعاء إن جميع موظفيها في العراق سالمون وإن عملياتها في البلاد تسير بشكل طبيعي، وذلك بعد سقوط صاروخ على مقر يتبع عددا م

19/06/2019 11:58:08

صحيفة ... هيئة الاتصالات توقع عقدا لشراء أجهزة غير ضرورية بـ14 مليار دينار.. تعرف على سعرها الحقيقي!

في ظل سعيه للبقاء بمنصبه، لا زال رئيس هيئة الاعلام والاتصالات علي الخويلدي، يوقع عقودا بأموال ضخمة تصل الى مليارات الدنانير، مستفيدا من صلاحياته غير المحدودة بحسب قانون الهيئة الذي يبيح له التصرف بايراداتها الضخمة.

17/06/2019 14:12:18

تقرير: حزب الله يوسع نشاطه خارج حدود لبنان في الوطن العربي وثلاث قارات

كشف تقرير لمجلة "فورين بوليسي" الأميركية، أن فصائل حزب الله كثفت أنشطتها خارج الحدود الجغرافية اللبنانية، لتصل إلى مختلف مناطق الشرق الأوسط.

15/06/2019 06:03:07