أحلام تتعرض لهجوم شرس وقاس من القطريين بسبب تهنئة عيد ميلاد

Tue, 07 Aug 2018 08:31:15

887

تعرضت المطربة الإماراتية، أحلام الشامسي، لهجوم قاس من قبل قطريين، بسبب تهنئتها رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية تركي آل الشيخ، في عيد ميلاده.
وكان آل الشيخ كتب في حسابه الرسمي على موقع التواصل "تويتر"، تغريدة تشير إلى حلول عيد ميلاده، مبينًا: "اليوم أكملت 37 سنة".

وهنأت أحلام آل الشيخ، وكتبت له مهنئة: "العمر كله يابو ناصر”، كما قامت بمشاركة تغريدة آل الشيخ في حسابها الرسمي على موقع تويتر.
وسرعان ما تحولت خطوة أحلام العفوية إلى هجوم ضدها من قبل قطريين، الذين برروا هجومهم بأنها خانتهم، كونها هنأت رمزًا من الرموز المسيئة لقطر.
وبادر الإعلامي القطري علي المسلماني بانتقاد أحلام قائلاً: "الفنانة الكبيرة أحلام (أم فاهد) أحب أنبهك على أن المدعو بو ناصر الذي تهنئينه بعيد ميلاده سبق وأن كتب قصيدتين مسيئتين إلى دولة قطر".
ولم تعلق احلام على هجوم القطريين عليها، مكتفية بتغريدة كتبت فيها "راس قمة"، في دلالة ربما على أنها أكبر بكثير من كل اللغط الذي أثير.


العراق يلجأ الى الشركات العالمية لمواجهة مشكلة الكهرباء المزمنه

كان الصيف الماضي في العراق مثقلا بالتحديات، فدرجات الحرارة المرتفعة فاقم من آثارها انقطاع الكهرباء، وهو أمرٌ قد يصعب تصديقه في رابع أكبر منتج للنفط في

16/12/2018 15:40:53

نادية مراد: ابن شقيقي يقاتل في صفوف داعش بسوريا وقال لنا (انكم كفار وسوف اقتلكم اذا ما تم سبيكم)

قالت الناشطة الإيزيدية نادية مراد الحائزة جائزة نوبل للسلام، اليوم الأحد، إن ابن شقيقها يقاتل إلى جانب تنظيم "داعش" الإرهابي في سوريا.

16/12/2018 13:06:16

السفارة الايرانية في بغداد تعلق على مغادرة السفير الايراني لحظة الوقوف دقيقة صمت احتراماً لشهداء العراق

قالت السفارة الايرانية في بغداد، السبت، ان انسحاب السفير ايرج مسجدي اثناء القيام دقيقة صمت على ارواح الشهداء العراقيين لم يكن مقصودا، مبدية استغرابها

16/12/2018 06:40:34

الاف المهاجرين يمنعون من دخول اوكرانيا ليعلقو تحت الثلوج والبرد القارس من بينهم عراقيون

منع الطقس شديد البرودة، والرقابة المحكمة التي تفرضها الشرطة على الحدود، آلاف المهاجرين من دخول كرواتيا والانتظار على حدود الاتحاد الأوروبي في منطقة ال

16/12/2018 06:19:33