أحلام تتعرض لهجوم شرس وقاس من القطريين بسبب تهنئة عيد ميلاد

Tue, 07 Aug 2018 08:31:15

977

تعرضت المطربة الإماراتية، أحلام الشامسي، لهجوم قاس من قبل قطريين، بسبب تهنئتها رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية تركي آل الشيخ، في عيد ميلاده.
وكان آل الشيخ كتب في حسابه الرسمي على موقع التواصل "تويتر"، تغريدة تشير إلى حلول عيد ميلاده، مبينًا: "اليوم أكملت 37 سنة".

وهنأت أحلام آل الشيخ، وكتبت له مهنئة: "العمر كله يابو ناصر”، كما قامت بمشاركة تغريدة آل الشيخ في حسابها الرسمي على موقع تويتر.
وسرعان ما تحولت خطوة أحلام العفوية إلى هجوم ضدها من قبل قطريين، الذين برروا هجومهم بأنها خانتهم، كونها هنأت رمزًا من الرموز المسيئة لقطر.
وبادر الإعلامي القطري علي المسلماني بانتقاد أحلام قائلاً: "الفنانة الكبيرة أحلام (أم فاهد) أحب أنبهك على أن المدعو بو ناصر الذي تهنئينه بعيد ميلاده سبق وأن كتب قصيدتين مسيئتين إلى دولة قطر".
ولم تعلق احلام على هجوم القطريين عليها، مكتفية بتغريدة كتبت فيها "راس قمة"، في دلالة ربما على أنها أكبر بكثير من كل اللغط الذي أثير.


تقرير غربي يثير تسائل عن سبب غياب "مقتدى الصدر" عن المشهد العراقي منذ حوالي 50 يوماً

ذكرت موقع "اندبندنت عربية " البريطاني، ان غياب زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، عن الساحة الإعلامية في العراق، بعد نشاطه في الفترة السابقة من خلال تغري

17/02/2019 06:22:45

ناشطون حقوقيون: شاحنات بحماية امريكية تخرج ما تبقى من داعش شرقي نهر الفرات

ذكر نشطاء حقوقيون أن المئات من عناصر داعش أعلنوا استسلامهم شرقي الفرات، وآخرين رحّلوا بشاحنات رافقتها عربات أمريكية تزامنا مع قرب إعلان واشنطن عن تطهي

16/02/2019 12:28:18

تقرير صحفي: اتهامات بتلقي رشاوي لنوري المالكي وانجله وصهره وعدد من المسؤولين العراقيين

أوردت صحيفة "ديلي بيست" في تقرير لها أن وزارة العدل الأميركية تجري تحقيقاً مع شركة تعاقدات عسكرية زعمت تقديم رشاوى لمسؤولين عراقيين، بينهم رئيس الوزرا

15/02/2019 12:45:28

طبيبة سعودية تبدي رأيها في الفوائد الطبية لماء زمزم

أبدت الطبيبة السعودية خولة الكريع، رأيها في فوائد ماء زمزم الذي يستخرج من بئر في مكة المكرمة بالسعودية.

15/02/2019 08:04:40