أحلام تتعرض لهجوم شرس وقاس من القطريين بسبب تهنئة عيد ميلاد

Tue, 07 Aug 2018 08:31:15 | عدد القراءات : 247

تعرضت المطربة الإماراتية، أحلام الشامسي، لهجوم قاس من قبل قطريين، بسبب تهنئتها رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية تركي آل الشيخ، في عيد ميلاده.
وكان آل الشيخ كتب في حسابه الرسمي على موقع التواصل "تويتر"، تغريدة تشير إلى حلول عيد ميلاده، مبينًا: "اليوم أكملت 37 سنة".

وهنأت أحلام آل الشيخ، وكتبت له مهنئة: "العمر كله يابو ناصر”، كما قامت بمشاركة تغريدة آل الشيخ في حسابها الرسمي على موقع تويتر.
وسرعان ما تحولت خطوة أحلام العفوية إلى هجوم ضدها من قبل قطريين، الذين برروا هجومهم بأنها خانتهم، كونها هنأت رمزًا من الرموز المسيئة لقطر.
وبادر الإعلامي القطري علي المسلماني بانتقاد أحلام قائلاً: "الفنانة الكبيرة أحلام (أم فاهد) أحب أنبهك على أن المدعو بو ناصر الذي تهنئينه بعيد ميلاده سبق وأن كتب قصيدتين مسيئتين إلى دولة قطر".
ولم تعلق احلام على هجوم القطريين عليها، مكتفية بتغريدة كتبت فيها "راس قمة"، في دلالة ربما على أنها أكبر بكثير من كل اللغط الذي أثير.


هيومن رايتس تكشف عن مشاهد "مرعبة" لعمليات تعذيب في العراق

قالت "هيومن رايتس ووتش"، اليوم الاحد، إن معتقلَيْن سابقَيْن ووالد رجل توفي أثناء الاعتقال قدموا تفاصيل عن سوء المعاملة والتعذيب والموت في مراكز تديرها

19/08/2018 09:12:26

سليماني ومسؤول من حزب الله يتدخلان بتشكيل حكومة العراق

يتواصل حراك الكتل السياسية على قدم وساق وبمختلف الاتجاهات، في سباق مع عامل الزمن الذي بدأ ينفد، خصوصاً بعد الانتهاء من إجراءات العد والفرز اليدوي من ق

19/08/2018 09:07:10

خبراء يحملون إيران مسؤولية جفاف الأهوار ومنع ادراج "الحويزة" بلائحة التراث

يبدو أن الحقائق الجغرافية التي تربط العراق بإيران والمشاكل الناجمة عنها غير قابلة للتسوية بين ليلة وضحاها، مثلما هي الحال بالنسبة للعلاقات السياسية ب

19/08/2018 07:26:18

ام مقداد مسؤولة الانبار وام هاجر بتلعفر.. تعرف على ابرز قياديات كتيبة الخنساء الداعشية

تشكلت كتيبة الخنساء عام ٢٠١٤ بمدينة الرقة السورية، بعد العمليات التي نفَّذها الجيش السوري الحر ضد التنظيم، وترتدى عناصر الخنساء زيًّا مميزًا، ويُعرفن

18/08/2018 07:15:09