مطرب عراقي يفجرها: أحلام سطت على اعمالي الغنائية

Sun, 20 May 2018 08:04:19 | عدد القراءات : 720

وجه الفنان علي محمود العيساوي، سلسلة من الانتقادات لفنانين تحققت نجوميتهم نتيجة قرصنتهم لإعمال غنائية له، بحسب تعبيره.

وصدم الفنان من برنامج "the voice" بعد ان قدم احد المشاركين بالبرنامج اغنية للعيساوي تم الاشارة اليها على انها من التراث علما بان الفنانة احلام الشامسي قامت بغناء هذه الاغنية قبل 13 عام في الكويت ولم تقم بتصحيح الخطأ.

واستغرب العيساوي من هذا "الصمت الذي التزمت به الفنانة أحلام"، مضيفا ان "سر الصمت الذي لازم احلام لكونها من ضمن الفنانين الذين سطوا على اعماله الغنائية وقرصنتها وتحقيق نجوميتها نتيجة لقرصنة اعماله الغنائية".

كما استهجن الفنان علي العيساوي من "الفريق المعد للبرنامج وادارة قناة MBC والخطأ الذي وقع به القائمون على البرنامج  وهم يتجاهلون حقوق الملكية الفكرية للأعمال الغنائية الخاص به وعدم قدرتهم على تمييز الاعمال التي لا تخضع لحقوق والتي تخضع لها.

كما اعلن العيساوي انه سيقوم بفضح الفنانين كافة بالوثائق عبر المحطات الفضائية العربية وكيفية استغلال تلك الاعمال الغنائية ونسبها لأنفسهم وتقاضي الاموال الطائلة من مصادر مختلفة كما سيتم مقاضاتهم في اكثر من دولة لانتزاع حقه من النجوم العرب ممن امتهن غالبيتهم قرصنة الاعمال الغنائية الخاصة به.


ضغوطات أمريكية تبطل صفقة اقتصادية للعراق بقيمة 15 مليار

أفادت تقارير اخبارية أمريكية، اليوم الخميس، بأن إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، تدخلت لإبطال صفقة بقيمة 15 مليار دولار كانت تنوي شركة "سيمنز" الأ

18/10/2018 12:25:21

ناجية ايزيدية تروي قصة الاغتصاب وهروبها من داعش

خلال عمليات البحث عن رفات الضحايا من الأسر الإيزيدية في قضاء تلعفر التابع لمحافظة نينوى، روت إحدى الناجيات الإيزيديات رحلة هروبها من داعش.

17/10/2018 16:26:29

بعد احالة الثلاثي على التقاعد.. هل يحتاج الرئيس العراقي لنواب؟

أكد المختص في الشأن العراقي أحمد الشريفي، اليوم الأربعاء، ان رئيس جمهورية العراق لا يحتاج الى نواب، فيما بين ان استحداث هذه المناصب جاءت من أجل المحا

17/10/2018 12:07:50

تقرير امريكي يفجر مفاجأة: عناصر بداعش انضموا للحشد الشعبي بينهم قادة

بعد نحو عام من إعلان الحكومة العراقية أن البلد بات خاليا من "داعش"، حذر تقرير أميركي من عودة مسلحي التنظيم الإرهابي، لكن بطريقة غير متوقعة على الإطلاق

16/10/2018 06:11:42