العراقية دموع تحسين "أحلى صوت" في ذا فويس

Sun, 13 May 2018 06:56:33 | عدد القراءات : 402

توجت العراقية دموع تحسين بلقب الموسم الرابع "أحلى صوت"، من برنامج "ذا فويس"، الذي يعرض عبر شاشة "MBC" بعد منافسة قوية مع بقية المتسابقين.

وحصلت دموع - التي تمثل فريق أحلام في العرض المباشر النهائي على أعلى نسبة تصويت من قبل الجمهور لتحسم اللقب لصالحها -وتنضم إلى نداء شرارة وستار سعد ومراد بوريكي الفائزين بألقاب المواسم الثلاثة السابقة.

وشهدت الحلقة الأخيرة تنافس دموع مع زملائها يوسف السلطان من فريق عاصي وهالة مالكي من فريق إليسا وعصام سرحان من فريق حماقي، لينحاز الجمهور إلى المتسابقة العراقية ويصوت لها.

وحصلت دموع على إشادة وتهنئة المدربين الأربعة بعد فوزها بلقب الموسم الرابع من البرنامج، حيث صعدوا إلى المسرح من أجل الاحتفال معها بعد إعلان النتيجة.

وتغلبت أحلام على دموعها بعد فوز متسابقتها بلقب الموسم، وأكدت في كلمتها أنها لا تتوج دموع وإنما تتوج بلدها الثاني العراق بتلك الجائزة.

والتقط الجميع صوراً تذكارية في ختام الموسم الرابع من البرنامج، كما قدمت دموع أغنيتها الأخيرة احتفالاً باللقب الذي حصدته.


الأحزاب العراقية :المعارضة البرلمانية لن تنفخ جيوبنا!

من المتوقع أن تنتهي عملية العد والفرز اليدوية لأصوات الناخبين العراقيين ممن تقع داخل مراكز ومحطات اقتراع طُعن بنزاهتها الأسبوع المقبل على أبعد تقدير،

15/07/2018 11:38:37

حر الصيف سينفع شتاء العراق؟!

يظهر الأرشيف المناخي أن حالة النينو التي يشهدها الصيف الحالي قد تفيد مناطق السعودية والعراق وبلاد الشام بشكل كبير في الشتاء المقبل.

13/07/2018 18:27:24

الاحتجاجات في البصرة تتصاعد والحكومة تتدخل

وصل رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي إلى محافظة البصرة قادما من بروكسل، في محاولة لاحتواء الاحتجاجات المندلعة منذ خمسة أيام، ضد الفقر والبطالة والفسا

13/07/2018 06:23:48

عام على تحرير الموصل.. هل ما زال داعش يهدد العراق؟

بعد مرور عام على تحرير محافظة نينوى من قبل القوات العراقية والتحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة الأميركية، قال رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، إ

11/07/2018 06:30:52