العراقية دموع تحسين "أحلى صوت" في ذا فويس

Sun, 13 May 2018 06:56:33 | عدد القراءات : 264

توجت العراقية دموع تحسين بلقب الموسم الرابع "أحلى صوت"، من برنامج "ذا فويس"، الذي يعرض عبر شاشة "MBC" بعد منافسة قوية مع بقية المتسابقين.

وحصلت دموع - التي تمثل فريق أحلام في العرض المباشر النهائي على أعلى نسبة تصويت من قبل الجمهور لتحسم اللقب لصالحها -وتنضم إلى نداء شرارة وستار سعد ومراد بوريكي الفائزين بألقاب المواسم الثلاثة السابقة.

وشهدت الحلقة الأخيرة تنافس دموع مع زملائها يوسف السلطان من فريق عاصي وهالة مالكي من فريق إليسا وعصام سرحان من فريق حماقي، لينحاز الجمهور إلى المتسابقة العراقية ويصوت لها.

وحصلت دموع على إشادة وتهنئة المدربين الأربعة بعد فوزها بلقب الموسم الرابع من البرنامج، حيث صعدوا إلى المسرح من أجل الاحتفال معها بعد إعلان النتيجة.

وتغلبت أحلام على دموعها بعد فوز متسابقتها بلقب الموسم، وأكدت في كلمتها أنها لا تتوج دموع وإنما تتوج بلدها الثاني العراق بتلك الجائزة.

والتقط الجميع صوراً تذكارية في ختام الموسم الرابع من البرنامج، كما قدمت دموع أغنيتها الأخيرة احتفالاً باللقب الذي حصدته.


رمضان وامتحان وانقطاع الكهرباء .. تعمد أم تجاهل

مع قدوم شهر الصيام المبارك وسط أجواء لاهبة وتزامنه مع اجراء الامتحانات النهائية لمرحلة الابتدائية، تتخذ الحكومات في مختلف دول العالم كافة الاستعدادات

21/05/2018 07:57:05

الغارديان: ترامب أشعل عود ثقاب دون أن يمتلك خطة لإطفاء نيرانه

اعتبرت صحيفة "الغارديان" البريطانية، الثلاثاء، أن ترامب قد أشعل عود ثقاب في القدس حيث اندلعت النيران، لكنه في الوقت نفسه لا يمتلك خطة لإطفاء هذه النير

15/05/2018 08:07:42

لعبة الكتل تحدد رئيس حكومة العراق..وللصدر الكلمة الأقوى

بعد أن أعلنت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات في العراق، الاثنين، تصدر التكتل الانتخابي لرجل الدين الشيعي، مقتدى الصدر، في سباق الانتخابات البرلمان

15/05/2018 05:44:11

مرشحة تدير حملتها الانتخابية من داخل سجن التسفيرات تحت المادة اربعة ارهاب !!!!!!!

المفوضية المستقلة للانتخابات اصيبت بالشلل حينما تكون امرأة متهمة بالارهاب ولا يوجد ضدها حكما قضائيا اي انها غير محكومة بحكم قطعي لمنعها من خوض الانتخ

04/05/2018 10:03:59