العراقية دموع تحسين "أحلى صوت" في ذا فويس

Sun, 13 May 2018 06:56:33

970


توجت العراقية دموع تحسين بلقب الموسم الرابع "أحلى صوت"، من برنامج "ذا فويس"، الذي يعرض عبر شاشة "MBC" بعد منافسة قوية مع بقية المتسابقين.

وحصلت دموع - التي تمثل فريق أحلام في العرض المباشر النهائي على أعلى نسبة تصويت من قبل الجمهور لتحسم اللقب لصالحها -وتنضم إلى نداء شرارة وستار سعد ومراد بوريكي الفائزين بألقاب المواسم الثلاثة السابقة.

وشهدت الحلقة الأخيرة تنافس دموع مع زملائها يوسف السلطان من فريق عاصي وهالة مالكي من فريق إليسا وعصام سرحان من فريق حماقي، لينحاز الجمهور إلى المتسابقة العراقية ويصوت لها.

وحصلت دموع على إشادة وتهنئة المدربين الأربعة بعد فوزها بلقب الموسم الرابع من البرنامج، حيث صعدوا إلى المسرح من أجل الاحتفال معها بعد إعلان النتيجة.

وتغلبت أحلام على دموعها بعد فوز متسابقتها بلقب الموسم، وأكدت في كلمتها أنها لا تتوج دموع وإنما تتوج بلدها الثاني العراق بتلك الجائزة.

والتقط الجميع صوراً تذكارية في ختام الموسم الرابع من البرنامج، كما قدمت دموع أغنيتها الأخيرة احتفالاً باللقب الذي حصدته.


صحيفة تكشف دور الفياض في اختيار وزير الداخلية الجديد

كشفت صحيفة “العربي الجديد” القطرية، عن دور مستشار الأمن الوطني ورئيس هيئة الحشد الشعبي، فالح الفياض في اختبار وزير الداخلية الجديد ياسين الياسري.

25/06/2019 09:46:30

مفكر عراقي يوضع اسباب تمنع إيران من الانكسار امام العقوبات الامريكية المتلاحقة

رجح الكاتب والمفكر السياسي العراقي، حسن العلوي، عدة أسباب تمنع إيران من الانكسار امام عقوبات الولايات المتحدة، معتبرا أن الأخيرة باتت "لقمة سائغة" اما

25/06/2019 05:54:16

مصادر عراقية: عودة الغموض بشأن فرص إبرام أكبر عقود تطوير صناعة النفط والغاز العراقية

اكدت مصادر عودة الغموض بشأن فرص إبرام أكبر عقود تطوير صناعة النفط والغاز العراقية، والذي تصل قيمته إلى 53 مليار دولار ويمتد لثلاثين عاما، بعد أن كانت

22/06/2019 12:48:20

قلق شعبي عراقي من زيادة التصعيد الجاري بين امريكا وإيران

يتابع العراقيون بقلق موجة التصعيد الجارية بين الولايات المتحدة وإيران، لقناعتهم بأن أرض بلادهم ستكون إحدى الساحات الرئيسية لأي مواجهة عسكرية قد تحدث ب

22/06/2019 12:45:26