صاحب "هلا بالخميس" يرد على أحلام: (ليش يا أم فاهد)

Sun, 22 Apr 2018 07:40:47

3266

بعد الهجوم اللاذع الذي وجهته أحلام لأغنية هلا بالخميس ، للفنان السوري الشاب، معن برغوث، على خلفية نيله جائزة الموريكس دور في لبنان مساء الخميس، رد صاحب الأغنية الشهيرة التي انتشرت بشكل واسع خلال العام الماضي في كافة البلدان العربية والخليجية، قائلاً (ليش كدا يا أم فاهد).

وفي فيديو قصير شاركه عبر حسابه على تويتر مساء الجمعة، أوضح معن "مسمى" الجائزة التي نالها، وتوجه بحديث للفنانة أحلام، التي أكد على محبته الكبيرة قائلاً: "إنه فاز بجائزة الموريكس دور عن أكثر أغنية شكلت ظاهرة لعام 2017، وليس كما فهمت أحلام بأنها أفضل أغنية خليجية"، مضيفاً أن لا أحد يستطيع أن ينكر أن أغنيته حققت انتشاراً كبيراً.

كما أكد أنه يعلم جيداً أن هناك الكثير من المطربين الخليجيين الكبار، الذين يفوقونه خبرة، وأن العديد من الأغاني الخليجية العظيمة حجزت مكانتها في عالم الفن.

إلى ذلك، طالب من الفنانين الكبار أمثال أحلام بدعم الفنانين الشباب.

وختم قائلاً: "يا أم فاهد ليس هناك أي حاجة لكل تلك التغريدات، بل أطلب من النجوم الكبار دعم المواهب الشابة".

وأخيراً توجه لمحبيه قائلاً: "أنا أكبر فيكم وانتظروا جديدي قريباً".


هل بإمكان العراق تنفيذ الشرط الامريكي مقابل استثنائه من تطبيق العقوبات ضد إيران؟

حددت وزارة الخارجية الأمريكية، شرط منح العراق استثناء من تطبيق العقوبات ضد إيران، فيما قال باحث أمني إن استراتيجية ترامب بعيدة عن التدخلات العسكرية، و

18/11/2018 14:21:51

الاعلامي الساخر "احمد البشير" يوجه طلبا الى رئاسة البرلمان بخصوص "عضو"

وجه الإعلامي الساخر أحمد البشير، طلبا لرئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، بشأن الإعلامي والنائب عن تحالف "الفتح" وجيه عباس.

18/11/2018 08:18:42

وزير سابق: مجموع ما تم سرقتة من اموال العراق تجاوز ال’’ 1000 ’’ مليار دولار

كشف الوزير الاسبق محسن الشمري يوم الجمعة عن حجم الفساد في العراق ومجموع ما تم سرقتة وهدره لحد الآن من أموال الشعب العراقي يتجاوز ال ١٠٠٠مليار دولار.

16/11/2018 17:04:40

جمعية البيئة والصحة العراقية في لندن توضح اسباب نفوق ملايين الاسماك في العراق

بعد مفاجأة نفوق ملايين الأسماك في العراق، ذكرت رئيسة جمعية البيئة والصحة العراقية في المملكة المتحدة جيهان بابان، ان ظاهرة نفوق الأسماك الجماعي ليست ج

15/11/2018 08:22:56