شركة هوليوود السينمائية العالمية تبحث عن قصص لافلامها في بغداد

Sun, 25 Feb 2018 12:21:44 | عدد القراءات : 859

انطلقت أعمال الورشة الدولية الخاصة بقصص النجاح العراقية التي رافقت ظروف الحرب على الارهاب بحضور نخبة من المبدعين العراقيين ومشاركة فريق من شركة هوليوود الامريكية للانتاج السينمائي.
وقال المتحدث باسم الورشة الدولية حيدر العبودي" ان ممثلي الوزارات والمؤسسات العراقية والفنانون والكتاب والروائيون والمخرجون والاعلاميون العراقيون استعرضوا خلال الورشة التي تحتضنها العاصمة بغداد للمدة من 25 الى 28 شباط 2018 قصص النجاح التي سطرها العراقيون التي ستأخذ طريقها الى ترجمتها أعمالا فنية سينمائية عالمية لايصال رسالة العراقيين التي وثقت حكاية شعب وانتصار وطن وصناعة حياة". 
واضاف" ان كتاب هيوليوود ومنتجوها والمخرجون الذين شاركوا في الورشة وهم كل من الكاتبة جانيت سكوت باتشلر والمنتج تيم كليمنتي والمخرج بيل مارسيلي و أرون لابل رئيس مؤسسة الاعلام الخارجي الامريكي سجلوا إعجابهم بالرسائل العالمية التي أوصلتها البطولات العراقية التي هزمت قوى الشر الارهابي وتمكنت من صناعة قصص يحتاج أن يطلع عليها كل العالم حتى يعرفوا حقيقة النصر العراقي وظروفه الصعبة التي تزامنت وتداخلت فيه المسارات العسكرية والانسانية".
وتابع" انهم اكدوا أن الوقت حان لإيصال قصص العراق التي يمكن وصفها بالعالمية كونها تسرد وتوثق للأجيال شجاعة شعب كامل وبطولات لا تقل أهمية وتأثيرا عن القصص التي تحدثت عنها افلام هوليوود".


الأحزاب العراقية :المعارضة البرلمانية لن تنفخ جيوبنا!

من المتوقع أن تنتهي عملية العد والفرز اليدوية لأصوات الناخبين العراقيين ممن تقع داخل مراكز ومحطات اقتراع طُعن بنزاهتها الأسبوع المقبل على أبعد تقدير،

15/07/2018 11:38:37

حر الصيف سينفع شتاء العراق؟!

يظهر الأرشيف المناخي أن حالة النينو التي يشهدها الصيف الحالي قد تفيد مناطق السعودية والعراق وبلاد الشام بشكل كبير في الشتاء المقبل.

13/07/2018 18:27:24

الاحتجاجات في البصرة تتصاعد والحكومة تتدخل

وصل رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي إلى محافظة البصرة قادما من بروكسل، في محاولة لاحتواء الاحتجاجات المندلعة منذ خمسة أيام، ضد الفقر والبطالة والفسا

13/07/2018 06:23:48

عام على تحرير الموصل.. هل ما زال داعش يهدد العراق؟

بعد مرور عام على تحرير محافظة نينوى من قبل القوات العراقية والتحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة الأميركية، قال رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، إ

11/07/2018 06:30:52