مستشفى الفلوجة التعليمي ينفي الانباء التي تحدث عن حصول حالات من الاصابة بانفلونزا الطيور في القضاء

Thu, 08 Feb 2018 16:30:17 | عدد القراءات : 746

في وقت تحدثت معلومات عن تسجيل عشرات الاصابات بمرض انفلونزا الطيور في الانبار وبالتحديد في مدينة الفلوجة، إلاّ ان مستشفى القضاء التعليمي نفى هذه الانباء مؤكدا ان الحالات التي تم الاشتباه بها لدى وصولها الى المشفى تم التعامل معها بأقصى حالات الحيطة والتي أثبتت خلوها من المرض.

في هذا الاطار، أكد احمد عبد الجبار، مدير مستشفى الفلوجة العام "خلوّ المحافظة من مرض انفلونزا الطيور، لا توجد حالات إصابات للطيور فلن تنتقل الى الإنسان وأيضاً نحن بدورنا قمنا بإجراءات وقائية من خلال عزل المتشبه بهم". 
وفيما يؤكد مسؤولون في الفلوجة خلوّ المدينة والمناطق المحيطها بها من المرض، فإنهم حذروا من ترويج هذه الاخبار ودورها في التأثير على نفسية المواطنين في عموم الانبار.

ودعت الاجهزة الصحية المختصة في الانبار المواطنين الى عدم تصديق الروايات الكاذبة التي تروجها بعض الصفحات غير الرسمية حول تسجيل عدد من الاصابات بمرض انفلونزا الطيور او غيره من الامراض. 


منظمات مدنية تصدر تقريرا عن البصرة: مدينة منكوبة بسبب الاحزاب والدول الاقليمية

اصدرت عدد من المنظمات المدنية، اليوم الاثنين، تقريراً عن اوضاع محافظة البصرة، فيما اكدت ان المحافظة منكوبة بسبب الاحزاب والدول الاقليمية.

15/10/2018 15:22:33

عبد المهدي بإمكانه تشكيل الحكومة بـ10 وزراء وصالح يكلف غيره بانتهاء المهلة

رأى الخبير القانوني طارق حرب يوم الاثنين ان رئيس الوزراء المكلف عادل عبد المهدي يمكنه تشكيل حكومته بعشرة وزراء فقط، مؤكدا انه لا يجوز تمديد مهلة الـ30

15/10/2018 05:30:29

فورين بوليسي تحذر من عودة داعش للحياة تحت ستار شركات تركية

ذكرت مجلة فورين بوليسي الامريكية، أن تنظيم داعش وجد طرقا جديدة لجني أموال طائلة، على الرغم من خسارته لمعظم الأراضي التي كان يسيطر عليها في العراق وسور

14/10/2018 14:17:19

مصرف عراقي يحصد جائزة عالمية

حصد المصرف العراقي للتجارة جائزة أفضل مصرف في جمهورية العراق وذلك في حفل توزيع الجوائز السنوية الذي تعقده مجلة غلوبال فاينانس "Global Finance" المتخصص

14/10/2018 13:55:57