وزير الشباب: مواجهة العراق والسعودية على ارض العراق منذ 39 عاماً انجاز كبير للرياضة العراقية

Tue, 30 Jan 2018 07:23:43 | عدد القراءات : 285

عد وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، مواجهة العراق والسعودية على ارض العراق منذ 39 عاماً، انجاز كبير للرياضة العراقية.

وقال بيان لوزارة الشباب والرياضة  إن "عبطان، بحث مع رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبد الخالق مسعود اخر الاستعدادات لمباراة المنتخب الوطني العراقي مع نظيره السعودي واقامة البطولة الرباعية الودية".

وقال عبطان، بحسب البيان، إن "اقامة مباراة السعودية والعراق منذ 39 عاماً في ارضنا يعد انجازا كبيرا للرياضة العراقية ويجب بذل الجهود من جميع الجهات لانجاح هذه المهمة التي سيكون لها دورا كبيرا في اجتياز بوابة الحظر"، مشيراً الى انه "تم تشكيل لجان مشتركة مع الجهات ذات العلاقة لاظهار صورة تنظيمية تليق بالعراق وبحجم الحدث".


واضاف ان "اقامة البطولة الرباعية في كربلاء المقدسة والنجف الاشرف ستكون ثمارها ايجابية باعتبارها من ضمن الاحداث التي ترافق الحركة الرياضة الدؤوبة التي خططت لها الوزارة من خلال الانفتاح الخارجي وبناء الصروح الرياضية".

من جانبه، اشاد رئيس اتحاد الكرة بـ"الجهود الكبيرة الذي تبذلتها وزارة الشباب والرياضة في توفير سبل انجاح المباريات والبطولات الودية"، مؤكداً "وقوف الاتحاد بشكل كامل لمساندة الوزارة من اجل تحقيق النجاح بمشروع رفع الحظر".

وستقام المباراة بين المنتخب الوطني وضيفه السعودي على ملعب البصرة الدولي في الثامن والعشرين من شهر شباط المقبل.
 


ضبط 46 معاملة كمركية مزورة في منفذ الشلامجة الحدودي بالبصرة خلال شهر واحد فقط

أعلنت هيأة المنافذ الحدودية عن ضبط ٤٦ معاملة كمركية مزورة في منفذ الشلامجة الحدودي شرق البصرة خلال شهرين فقط.

04/02/2018 06:25:35

النزاهة : ضبط منتحل صفة (مفتش عام) في الهيئة باستعماله باج مزور

أعلنت هيئة النزاهة، اليوم السبت، عن ضبطها شخصاً ينتحل صفة الانتساب إليها من خلال استعماله باجاً مُزوَّراً ويُقدِّم نفسه على أنه مُفتِّشٌ عامٌّ.

23/12/2017 18:23:23

النزاهة : حكم غيابي بالسجن 7 سنوات لمحافظ ديالى السابق

كشفت هيأة النزاهة عن صدور حكمٍ غيابيٍّ بحقِّ محافظ ديالى السابق (عامر سلمان يعكوب) يقضي بالسجن لمدة سبع سنواتٍ، وفقاً لأحكام المادَّة 340 من قانون العقوبات؛

21/11/2017 09:07:08

فالح الخزعلي:الحكومة الاتحادية تدفع 400 مليون دولار رشوة الى الاقليم

كشف عضو لجنة الامن والدفاع النيابية فالح الخزعلي عن ان الحكومة الاتحادية قامت بإعطاء مبلغ مالي يقدر بـ 400 مليون دولار الى اقليم كردستان كـ رشوة من اج

14/11/2017 05:37:52