نائبة تطالب العبادي بأعادة منتسبي قوى الامن المفسوخة عقودهم الى الخدمة

Fri, 12 Jan 2018 09:35:57 | عدد القراءات : 350

طالبت النائبة عن كتلة الحكمة النيابية، عبير الحسيني، رئيس الوزراء حيدر العبادي بتكريم منتسبي الجيش والقوات الامنية بإصدار العفو وإرجاع المفسوخة عقودهم واضافة هذه الفقرة الى فقرات الموازنة وجعلها مكرمة لهم.
وقالت الحسيني في بيان "نحن نعيش زهو الانتصارات المتحققة واعياد الجيش والشرطة ومناقشة الموازنة المالية لهذا العام نرى من الضروري تضمينها فقرة ضمن فقراتها تضمن امكانية اعادة المفسوخة عقودهم من القوات الامنية كافة".
وأضافت "انهم يستحقونها بعد مشاركة الكثير منهم في معارك التحرير وفي الدفاع عن حياض الوطن وتقديرا لضروفهم الانسانية الصعبة نأمل من القائد العام للقوات المسلحة اصدار عفو عنهم ليعود ضمن تشكيلات القوات الامنية لاسيما وان كثير منهم يمتلك الخبرة في خوض المعارك".
كما طالبت الحسيني القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي بـ"العمل على مساواة حقوق القوات الامنية بكافة صنوفها بالاضافة الى الحشد الشعبي الذي لازلنا نرى ان ما يعطى له لا يتساوى مع دوره الكبير واسهامهم بدرجة أساسية بتحرير العراق من العصابات الارهابية" مؤكدة "نحن دعمون في بناء الجيش والقوات الامنية التي تدافع عن أرضنا".


لماذا تخشى سوريا وروسيا من هذه الغواصة الأميركية؟

إن الصواريخ المميتة الجديدة المضادة للسفن الحربية بعيدة المدى، مثل صاروخ كروز Kalibr الروسي، الذي يمكن إطلاقه من منصات برية أو جوية أو بحرية، يجعل الا

14/04/2018 15:55:09

هل تجدد نشاط داعش بالعراق.. وما قصة "الرايات البيضاء"؟

قبل حوالي ثمانية أشهر، أعلن رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي النصر على داعش، وانتهاء العمليات العسكرية والتوجه للعمل الاستخباراتي. لكن يبدو أنه إلى ا

13/04/2018 07:00:10

القبض على أخطر وأكبر عصابة للقتل والسرقة في بغداد

أعلنت وزارة الداخلية العراقية عن إلقاء القبض على أكبر وأخطر عصابة للسرقة، والقتل، والسطو المسلح في بغداد، نفذت 50 عملية بجانبي الكرخ والرصافة.

30/03/2018 07:42:39

بعد تحذير العبادي.. تخوف عراقي من تكرار سيناريو الرعب

أصوات ارتفعت في احتجاجات متفرقة قبل سنوات، نادت بتحسين الخدمات البلدية، وصرف الرواتب المتأخرة، فضلاً عن العديد من الأصوات العراقية التي رفعت شعار المظ

29/03/2018 06:20:06