ناشطون بصريون على وسائل التواصل الاجتماعي يطلقون هاشتاك بعنوان دارك يالاخضر ترحيباً بالمنتخب السعودي

Thu, 11 Jan 2018 11:50:24

706

اطلق ناشطون في البصرة "هاشتاك" في مواقع  التواصل الاجتماعي بعنوان دارك يالاخضر ترحيبًا بالمنتخب السعودي الأول الذي سيواجه منتخبنا الوطني نهاية الشهر القادم بالمدينة الرياضية في محافظة البصرة.

‫ولاقى الهاشتاك تفاعلاً كبيراً لدى الجماهير السعودية، خاصة على موقع "تويتر"، حيث عبر السعوديون عن سعادتهم بهذه المبادرة، لاسيما ان الجماهير العراقية ستحتفي بتأهل "الاخضر" لمونديال روسيا 2018.

وتستقبل الملاعب العراقية، بعد غياب دام 39 عامًا، المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، يوم 27 شباط المقبل، في إطار دعم السعودية للرياضة العراقية، لرفع الحظر الدولي المفروض على ملاعبها من قبل الاتحاد الدولي، كما تأتي في إطار استعداد المنتخب السعودي لمونديال روسيا.

تجدر الاشارة الى ان الهاشتاك شارك به العديد من السعوديين الذين عبروا عن شكرهم وتقديرهم لهذه البادرة، ومعبرين عن مكانة العراق الشقيق في قلوبهم، فيما تشهد العلاقات السعودية العراقية تقارباً واضحاً في الفترة الماضية .


العراق يلجأ الى الشركات العالمية لمواجهة مشكلة الكهرباء المزمنه

كان الصيف الماضي في العراق مثقلا بالتحديات، فدرجات الحرارة المرتفعة فاقم من آثارها انقطاع الكهرباء، وهو أمرٌ قد يصعب تصديقه في رابع أكبر منتج للنفط في

16/12/2018 15:40:53

نادية مراد: ابن شقيقي يقاتل في صفوف داعش بسوريا وقال لنا (انكم كفار وسوف اقتلكم اذا ما تم سبيكم)

قالت الناشطة الإيزيدية نادية مراد الحائزة جائزة نوبل للسلام، اليوم الأحد، إن ابن شقيقها يقاتل إلى جانب تنظيم "داعش" الإرهابي في سوريا.

16/12/2018 13:06:16

السفارة الايرانية في بغداد تعلق على مغادرة السفير الايراني لحظة الوقوف دقيقة صمت احتراماً لشهداء العراق

قالت السفارة الايرانية في بغداد، السبت، ان انسحاب السفير ايرج مسجدي اثناء القيام دقيقة صمت على ارواح الشهداء العراقيين لم يكن مقصودا، مبدية استغرابها

16/12/2018 06:40:34

الاف المهاجرين يمنعون من دخول اوكرانيا ليعلقو تحت الثلوج والبرد القارس من بينهم عراقيون

منع الطقس شديد البرودة، والرقابة المحكمة التي تفرضها الشرطة على الحدود، آلاف المهاجرين من دخول كرواتيا والانتظار على حدود الاتحاد الأوروبي في منطقة ال

16/12/2018 06:19:33