برشلونة يتعاقد مع المدافع الكولمبي ياري مينا لتدعيم صفوقة والمنافسة على كل الالقاب

Thu, 11 Jan 2018 07:26:02

723

أبرم نادي برشلونة الإسباني، الصفقة الشتوية الثانية، بعد التعاقد مع البرازيلي فيليب كوتينيو، منذ أيام، وذلك لتدعيم صفوفه من أجل الاستمرار في المنافسة على كل الألقاب.
وأنهى نادي برشلونة، صفقة انضمام الكولومبي ياري مينا، مدافع بالميراس، وذلك بعد مفاوضات طويلة مع النادي البرازيلي الذي لم يوافق على المقابل المادي سوى في الساعات الماضية.
وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن مينا سيصل اليوم الخميس إلى برشلونة من أجل إجراء الكشف الطبي والتوقيع على عقد سيمتد حتى عام 2023، في صفقة ستكلف النادي الكتالوني ما يقارب الـ 12 مليون يورو.
وكشفت الصحيفة أن النادي البرازيلي كان قد رفض إكمال المفاوضات إذا لم يوافق برشلونة على دفع 5% من نسبة الرعاية التي يقرها الفيفا، مما دفع إدارة البلوجرانا لتسوية هذا الخلاف بعد تقدم بوروسيا دورتموند بعرض لضم اللاعب وصلت قيمته المالية لـ 27 مليون يورو.
ويأتي إصرار برشلونة على ضم صاحب الـ 23 عاماً ليعوض الرحيل القريب للأرجنتيني خافيير ماسكيرانو، كما أن الانتظار حتى الصيف سيزيد من قيمة اللاعب بمقدار 9 ملايين يورو إضافية.
وبهذه الصفقة أصبح مينا أول لاعب كولومبي يلعب في صفوف برشلونة، ليكون ثاني صفقات البلوجرانا في الشتاء بعد ضم كوتينيو قبل أيام قادمًا من ليفربول مقابل 120 مليون يورو إلى جانب 40 مليون كمتغيرات.
وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى أن الدولي الكولومبي سيرتدي رقم 24 وهو نفس رقم الفرنسي جيريمي ماثيو لاعب برشلونة السابق.


العراق يلجأ الى الشركات العالمية لمواجهة مشكلة الكهرباء المزمنه

كان الصيف الماضي في العراق مثقلا بالتحديات، فدرجات الحرارة المرتفعة فاقم من آثارها انقطاع الكهرباء، وهو أمرٌ قد يصعب تصديقه في رابع أكبر منتج للنفط في

16/12/2018 15:40:53

نادية مراد: ابن شقيقي يقاتل في صفوف داعش بسوريا وقال لنا (انكم كفار وسوف اقتلكم اذا ما تم سبيكم)

قالت الناشطة الإيزيدية نادية مراد الحائزة جائزة نوبل للسلام، اليوم الأحد، إن ابن شقيقها يقاتل إلى جانب تنظيم "داعش" الإرهابي في سوريا.

16/12/2018 13:06:16

السفارة الايرانية في بغداد تعلق على مغادرة السفير الايراني لحظة الوقوف دقيقة صمت احتراماً لشهداء العراق

قالت السفارة الايرانية في بغداد، السبت، ان انسحاب السفير ايرج مسجدي اثناء القيام دقيقة صمت على ارواح الشهداء العراقيين لم يكن مقصودا، مبدية استغرابها

16/12/2018 06:40:34

الاف المهاجرين يمنعون من دخول اوكرانيا ليعلقو تحت الثلوج والبرد القارس من بينهم عراقيون

منع الطقس شديد البرودة، والرقابة المحكمة التي تفرضها الشرطة على الحدود، آلاف المهاجرين من دخول كرواتيا والانتظار على حدود الاتحاد الأوروبي في منطقة ال

16/12/2018 06:19:33