كتلة الاحرار تطالب بأستجواب وزيري الداخليه والدفاع

Mon, 16 May 2016 07:45:37

287

سكاي عراق/بغداد
طالب النائب عن كتلة الأحرار رسول الطائي، الاثنين، رئاسة مجلس النواب بعقد جلسة طارئة واستجواب وزيري الداخلية والدفاع والقادة الأمنيين “المقصرين”، عازيا السبب الى تردي الأوضاع الأمنية في بغداد.
وقال الطائي، إن “تردي الأوضاع الأمنية بالعاصمة بغداد في الآونة الأخيرة وآخرها التفجير الإرهابي في مدينة الصدر والكاظمية والهجوم الإرهابي على معمل غاز التاجي يتطلب من رئاسة مجلس النواب عقد جلسة طارئة في الأسبوع الحالي لمناقشة الوضع الأمني والإصلاح الحكومي وتغيير الوزراء”.
وأضاف الطائي، أن “رئاسة البرلمان مطالبة ا باستجواب وزيري الداخلية والدفاع وإقالة القيادات الأمنية الفاسدة والمقصرة ومحاسبتهم خاصة في المناطق التي شهدت الخروق الأخيرة”.
واعتبر الطائي أن “التفجيرات الإرهابية تدل على وجود خلايا نائمة لتنظم داعش في بغداد”، مطالبا الأجهزة الاستخبارية بـ”تحرك عاجل وتصفية تلك الخلايا وقطع رأس الأفعى التي تربط الإرهابيين في بغداد وقيادات داعش في الموصل والفلوجة”.


صحيفة امريكية تنشر تقرير عن الوضع المالي لحزب الله اللبناني بعد العقوبات على الامريكية على ايران

نشرت صحيفة "واشنطن بوست" تقريرا، أعدته ليز سلاي وسوزان حيدموس من العاصمة اللبنانية بيروت، تقولان فيه إن العقوبات الأمريكية على إيران أثرت بشدة على الو

19/05/2019 15:15:32

صحيفة: استعدادات عراقية لمواجهة تداعيات تصاعد الصراع الأميركي الإيراني

تصاعدت خلال الساعات الماضية وتيرة التوتر في منطقة الشرق الأوسط على خلفية قيام الولايات المتحدة ودول أخرى، بسحب أغلب موظفيها من سفاراتها في بغداد ومستش

19/05/2019 13:20:49

شركة اكسون موبيل تبدأ باجلاء عدد من موظفيها من حقل القرنة في محافظة البصرة

قررت شركة اكسون موبيل، اليوم السبت، البدء باجلاء عدد من موظفيها من حقل القرنة في محافظة البصرة.

18/05/2019 11:55:27

الامم المتحدة تقدم تقرير مهم عن سد الموصل في العراق

صدر تقرير مهم عن منظمة تابعة للأمم المتحدة بشأن سد الموصل بمحافظة نينوى.

17/05/2019 09:54:19